آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022 .. حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز منذ قليل علي منتخب هولندا ، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في خطف بطاقة العبور إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، ليضرب بذلك موعدا ناريا مع منتخب البرازيل في مباراة قوية ، في الدور قبل النهائي .

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022 :

وحق المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي بعد الفوز في مباراة دور الستة عشر علي المنتخب الاسترالي بهدفين مقابل هدف .

بينما نجح منتخب هولندا ، العائد بقوة إلي المحافل الدولية من دك شباك منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ـ بعد أن نجح في تصدر المجموعة الأولي .

ونجح ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده إلي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي ظهرت عيوب المنتخب الأرجنتيني ، ودبت القلق والخوف في صفوف مشجعيه .

وتعيش جماهير المنتخب الأرجنتيني حالة من القلق والخوف ، من قدرة منتخبها علي تحقيق لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ .

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

هذا وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وهولندا بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

في المباراة التي انطلقت سريعا علي ملعب ستاد لوسيل ،وسط حضور جماهيري كبير من عناصر وأنصار المنتخب الأرجنتيني الذين ملؤا جنبات ملعب ستاد لوسيل عن آخره .

وتأمل الجماهير الأرجنتينة علي تحقيق لقب كأس العالم ، واضع آمالها علي ليونيل ميسي ورفاقه من أجل تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره كثيرا .

وضرب المنتخب موعدا ناريا مع المنتخب الكرواتي في الدور قبل النهائي من البطولة ، بعد أن حسم منتخب كرواتيا بطاقة التأهل الأولي إلي الدور قبل النهائي بعد الفوز علي منتخب البرازيل اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!