آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 .. يختتم اليوم منتخبي الأرجنتين وأستراليا ،تدريباتهم القوية ، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخبي الأرجنتين وأستراليا ، في مباراة قوبة تجمع بينهما ، في إطار مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم ، صوب ملعب أحمد بن علي ، الذي يحتضن تلك المباراة الهامة والقوية ، بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا .

توقيت لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الأرجنتين ، في تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة ، بعد الفوز علي منتخبي بولندا والمكسيك ، والخسارة من منتخب السعودية ، ليتربع التانجو علي الصدارة برصيد 6 نقاط .

بينما حقق المنتخب الأسترالسي مفاجأة كبيرة ، وتأهل إلي دور ال16 من البطولة ، بلعد أن نجح في احتلال المركز الثاني ، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، مناصفة مع منتخب فرنسا حامل اللقب، وصاحب المركز الأول بنفس الرصيد .

توقيت لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يحتضن ملعب أحمد بن علي ، مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا ، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

في المباراة التي تقام بين الأرجنتين وأستراليا ، غدا السبت الثالث من ديسمبر ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

وتنطلق المباراة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا في إطار مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم ، غدا السبت الثالث من ديسمبر الجاري .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدخل كلا المنتخبين المباراة وعينهما علي تحقيق الفوز ، وضمان التأهل إلي دور الثمانية من البطولة الأقوي داخل المستطيل الأخضر .

الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ولعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في المجموعة الثالثة ثلاثة مباريات ،نجح في تحقيق الفوز علي كلا من منتخب بوبندا بهدفين دون مقابل ، وعلي منتخب المكسيك بهدفين دون رد أيضا .

بينما تلقي راقصي التانجو الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

بينما في الجانب الآخر ، لعب المنتخب الأسترالي ثلاثة مباريات في المجموعة الرابعة ، فبعد أن تلقي منتخب أستراليا هزيمة ثيلة علي يد منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة الجولة الأولي برباعية مقابل هدف .

عاد الكنغر الاسترالي للضرب بقوة، وتحقيق المفاجأة ، والفوز علي منتخبيتونس والدنمارك بهدف نظيف ، ليتأهل المنتخب الاسترالي إلي دور ال16 ، في مفاجأة غير متوقعة .

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، سوف يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في دور الثمانية من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!