أخبار محليةاخر الأخبارمقالات

أحمد بسطان : لم يتم تكريم حنفي بسطان بالشكل اللائق ونعاني الإهمال

تحدث أحمد بسطان نجل شقيق قائد الزمالك التاريخي ولاعبه الخالد حنفي بسطان في حوار صحفي حصري مع موقع “goal-offside ” عن رأيه في مباره الزمالك وبيراميدز بالامس والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف عبدلله السعيد لبيراميدز وأشرف بن شرقي للزمالك.

حيث رأي أحمد بسطان ان الزمالك بدا المباره بشكل غير جيد اطلاقا خلال الشوط الاول ، الي ان شارك محمود عبدالرازق شيكابالا في شوط المباره الثاني وغير شكل المباره تماما ، هذا ولم يوافق احمد بسطان علي تصريحات الأرجنتيني “رودلفو اروابارينا” حول كون التعادل مرضي وعادل لكلا الفريقين حيث رأي ان الزمالك تعرض لظلم كبير من حكم المباره جهاد جريشه خاصه في جزئيه احتساب الوقت البدل ضائع.

وقال ايضا :”احتساب عشر ركلات جزاء للزمالك ليست تهمه ، يمكنك التاكد منهم جميعا وستري ان الزمالك استحقهم ، عكس الاهلي الذي يتم مجاملته في كل شيء “.

اما عند حديثه عن “الصخره السمراء” حنفي بسطان فقد قال :”للاسف لم يتم تكريمه بالشكل الائق الا وقت وفاته فقط ، بل علي العكس تم شطب عضويتي اكثر من مره في عهد مجلس مرتضي منصور بسبب وجود خلاف بيننا علي طريقه اداره مرتضي للنادي”.

وتابع :”في البدايه اضيف اسم بسطان علي المبني الاجتماعي بسبب كثره تواجده به ، الي ان تم هدمه ومن بعدها اضيف اسمه علي صاله الجيمنازيوم الخاصه بالنادي الي ان تم هدمها”.

واضاف :”اللجنه المؤقته تواصلت معي فور توليها لتعيد العضويه وهو ما قد حدث بالفعل معي ومع الالاف من العضويات المشطوبه”.

وعلي الرغم من شطب عضويه الالاف من محبي نادي الزمالك نجد وجود ايضا الالاف من العضويات المستثناه المجانيه والتي ينتمي أغلب اصحابها للنادي الاهلي في الاصل وهو ما تم وصفه من ضيفنا بالسرطان الذي انتشر في جسد نادي الزمالك قبل عزل مرتضي منصور.

ليعود بعدها احمد بسطان للتحدث عن المغفور له حنفي بسطان وعن مشواره السينمائي قائلا :”عمي شارك في فيلم حديث المدينه رفقه عصام بهيج بشخصياتهم الحقيقيه داخل النادي ، ليعرض عليه بعدها الكثير من العروض الفنيه الا انه رفض اغلبها “.

وتابع :”منذ عصر وكاله الاهرام والي الان هناك ماهو اشبه بالدستور بمنع لاعبي الزمالك من المشاركه في اي عمل فني ، وتوفير اموال الاعلانات فقط لرموز الغريم الازلي للزمالك”.

أحمد بسطان ورأيه فيما يحدث في الزمالك

اما عن رايه في مجريات الامور حاليا داخل نادي الزمالك فيري انه :”الولايه الاولي لكارتيرون كانت جيده لكن عودته قرار كارثي ، اما عن رايه في انتخابات نادي الزمالك القادمه فيري ان المشكله تكمن في عدم وجود اي كادر قوي باستثناء عائله العدل المعروف براعتها في المجال الاداري”.

اما عن رايه في امير مرتضي المشرف العام السابق علي الكره بنادي الزمالك فيري ان امير استمد نجاحه داخل النادي من فكره وجود والده كرئيس للنادي ، لكن ان عمل في اي نادي اخر حاليا فقد يكون من الصعب ان ينجح.

وفي الاخير اختتم بسطان تصريحاته معنا بقول ان من مساوئ مرتضي منصور التي قد لا تغفر ابدا اهانته المستمره لرموز نادي الزمالك وخاصه حلمي زامورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!