آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية .. في مباراة مرتقبة ، تنتظرها الجماهير العربية بشكل عام ، وجماهير الكرة السعودية بشكل خاص ، تلك المواجهة التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين والسعودية .

حيث تتجه أنظار العالم نحو العاصمة القطرية الدوحة ، التي تحتضن أقوي البطولات العالمية ، بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، في النسخة الأولي التي تقام علي الأراضي العربية . كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

وتنطلق منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بالمباراة الإفتتاحية، التي تقام علي ملعب البيت الكبير ، بمواجهة منتخبي قطر والإكوادور ، في منافسات المجموعة الأولي ، الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري .

كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية :

حيث أوقعت قرعة كأس العالم 2022 ، منتخب السعودية في مجموعة قوية ، وأطلق عليها مجموعة الموت ، التي تضم منتخب التانجو الأرجنتين بقيادة البرغوث ليونيل ميسي ، ومنتخب المكسيك العنيد ، بالإضافة إلي منتخب بولندا ، الذي يضم بين صفوفه هداف العالم روبرت ليفاندوفيسكي لاعب برشلونة الإسباني . كأس العالم 2022 .. موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

لذا ، في محاولة تبدو صعبة علي أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي ، في بلوغ الدور التالي ، وخطف إحدي بطاقتي التأهل والعبور إلي دور الستة عشر.

حيث يصطدم المتتخب السعودي في المباراة الأولي بمواجهة منتخب الأرجنتين ، أحد المنتخبات المرشحة وبقوة لتحقيق لقب كأس العالم في هذه النسخة .

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم :

ويحتضن ستاد لوسيل ، ملعب المباراة النهائية ، مواجهة منتخبي السعودية والأرجنتين ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، لحساب مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثالثة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتقام مباراة السعودية والأرجنتين ، يوم الثلاثاء المقبل ، 22 نوفمبر الجااري ، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ، والثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة .

السعودية والأرجنتين في كأس العالم :

وتعول الجماهير السعودية ، علي خدمات لاعبيها في تقديم نتيجة جيدة أمام راقصي التانجو الأرجنتيني، بقيادة ليونيل ميسي ، الذي يسعي جاهدا لتحقيق لقب بطولة كأس العالم ، ولاسيما في المشاركة الأخيرة له في البطولة .

حيث لم يسبق للاعب ليونيل ميسي في تحقيق لقب بطولة كأس العالم ، الأمر الذي تطمح فيه جماهير الأرجنتين في تحقيق اللقب في هذه النسخة .

قائمة السعودية في كأس العالم :

هذا وقد قرر السيد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، في ضم 26 لاعبا ، إلي قائمة الصقور ، التي تستعد لمنافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من :

في حراسة المرمي:

محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي

في خط الدفاع :

ياسر الشهراني وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد وعبدالله مادو وعلي البليهي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ومحمد البريك وناصر الدوسري.

خط الوسط :

عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي ورياض شراحيلي وعلي الحسن وسلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي.

وفي الهجوم :

سالم الدوسري وفهد المولد وفراس البريكان وهتان باهبري وعبدالرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!