آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا .. ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته القوية ، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الهلال السوداني ، في ختام منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فريق الهلال السوداني في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين ن في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة ، من منافسات المجموعة الثانية ، لحساب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

وتعد تلك المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال السوداني هي مباراة مصيرية تجمع بين الفريقين ، لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية ، إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي فريقي الأهلي المصري والهلال السوداني في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء غدا السبت 1 إبريل 2023.

وتنطلق المباراة بين الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ويحتضن المباراة ملعب ستاد القاهرة الدولي ، وسط حضور جماهيري كبير ، بعد أن سمحت السلطات الأمنية المصرية بحضور 50 ألف متفرج ، لتلك المباراة الحاسمة في مشوار الفريق الأهلي في البطولة. موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

حيث يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق النادي الأهلي المصري المباراة وهو يحتاج إلي تحقيق الفوز بهدف نظيف ، أـو علي الأقل بفارق هدفين لضمان التأهل إلي الدور ربع النهائي ، ومواصلة رحلة المارد الأحمر نحو تحقيق اللقب الحادي عشر له في تاريخه ، ومواصلة التربع علي قمة أكثر الأـندية الإفريقية تحقيقا للقب دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وتوج الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ كاملة ، كان آخرها نسخة 2021 ، التي حقق فيها الفريق المصري الفوز علي حساب فريق كايزر شيفيز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية ، وتأهل الأهلي إلي نهائي البطولة في النسخة الماضية نسخة 2022 ، قبل أن يتلقي الفريق الهزيمة علي يد فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد .

الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وكان فريق الهلال السوداني قد فرط في فرصته الثمينة في بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية ، والإطاحة بفريق الأهلي المصري ، بعد فشله في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الخامسة التي جمعته بفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ، علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان ، تلك المباراة التي انتهت أحداثها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله  ، في المباراة التي أهدر فيها اللاعب أطهر الطاهر لاعب فريق الهلال السوداني ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ، التي كانت كفيلة بترشح الهلال السوداني إلي الدور ربع النهائي .

ويسعي كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي استغلال الدفعة المعنوية للاعبيه عقب تحقيق الفوز الكبير علي حساب فريق القطن الكاميروني في عقر داره برباعية نظيفة . موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

 ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب الفريق 5 مباريات ، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ، وتلقي الهزيمة في مباراتين .

بينما يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ، من 5 مباريات ، حيث حقق الفوز في 3  مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي الهزيمة في مباراة أخري .

وإليكم ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا :

  1. ماميلودي صن داونز في المركز الأول برصيد 11 نقطة .
  2. الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط .
  3. الأهلي المصري في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
  4. القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!