آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي .. أنهي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته القوية ، تحت قيادة المدير الفني المصري حسام البدري ، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق اتحاد بن قردان ، ضمن مباريات بطولة الدوري التونسي .

وذلك عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي ضيفا ثقيلا علي فريق اتحاد بن قردان ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات مجموعة التتويج ، لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم مووسم 2022/2023. موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويحتضن ملع بن قردان تلك المباراة المنتظرة التي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد بن قردان ، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 16 إبريل الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة تحت قيادة مديره الفني حسام البدري مباراة الغد أمام اتحاد بن قردان في الدوري التونسي ، بمعنويات مرتفعة ،ولا سيما بعد أن نجح الفريق في خطف بطاقة التأهل والعبور إلي المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلي دور المجموعات من بطولة كأس المل سالمان للأندية العربية .

حيث نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تخطي عقبة كبيرة بالإطاحة بفريق قطر القطري من المرحلة الأولي من التصفيات ، بعد أن تعادلا الفريقين في تونس بدون أهداف في مباراة الذهاب ، قبل أن يتمكن أبناء المدرب حسام البدري من خطف بطاقة التأهل من ملعب الفريق القطري وأمام جماهيره ، بعد أن انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

وبهذا التأهل ضرب النادي الرياضي الصفاقسي التونسي موعدا قويا مع الهلال السوداني علي بطاقة التأهل والعبور إلي دور المجموعات من البطولة العربية . موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

لذلك يدخل النادي الرياضي الصفافسي مباراة الغد أمام مضيفه اتحاد بن قردان من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق في مجموعة التتويج ،والمحاربة بقوة علي الدخول في المربع الذهبي من ترتيب الدوري التونسي .

حيث لعب الفريق مباراتين في مجموعة التتويج ، تلقي الهزيمة علي يد فريق النجم الرياضي الساحلي في الجولة الأولي ، وتعادل في المباراة الثانية أمام النادي الأفريقي .

ترتيب الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويحتل النادي الرياضي الصفاقسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد نقطتين فقط ، بعد التعادل في مباراة والهزيمة في مباراة أخري ، بالإضافة إلي نقطة اعتبارية حصل عليها الفريق بعد التأهل كرابع للمجموعة الأولي في مرحلة دور المجموعات .

بينما يحتل فريق اتحاد بن قردان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 6 نقاط ، بعد أن لعب الفريق مباراتين ، نجح في تحقيق الفوز في مباراة ، وتلقي الهزيمة في أخري ، بالإضافة إلي 3 نقاط اعتبارية من دور المجموعات .

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!