آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022.. يحتضن ملعب الثمامة ، مباراة منتخبي المغرب وبلجيكا ، في واحدة من المباريات القوية ، التي تجمع بينهما ، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخبي المغرب وبلجيكا ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ، في نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

في مباراة يسعي فيها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز ، حيث يأمل المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز الثاني له علي التوالي ، وحسم أولي بطاقتي التأهل إلي دور الستة عشر من المجموعة السادسة .

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الأخر يطمح منتخب المغرب ، في تحقيق الفوز الأول له في مباريات المجموعة ، ومن ثم التمسك بفرصته في بلوغ دور الستة عشر من البطولة .

حيث تعادل المنتخب المغربي في مباراة الجولة الأولي أمام وصيف كأس العالم الموسم الماضي ، منتخب كرواتيا ، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

حيث ظهر أسود الأطلسي المنتخب المغربي بقوة في تلك المباراة ، وكان خصما عنيدا لرفقاء الكرواتي لوكا مودريتيش ، وأهدروا عددا من الفرص السهلة علي مرمي المنتخب الكرواتي .

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولي علي منتخب كندا بهدف نظيف ، في مباراة ضعيفة فنيا للمتخب البلجيكي صاحب المركز الثالث في مونديال روسيا 2014.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخبي المغرب وبلجيكا، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين ، غدا الأحد 27نوفمبر ، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والثانية ظهرا بتوقيت الرباط .

ويدخل أبناء المدرب الشاب وليد الركراكي المباراة أمام بلجيكا ، وعينهم علي تحقيق الفوز ، للتمسك بفرصتهم في بلوغ الدور التالي من المونديال .

تشكيل المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مباراة الغد أمام بلجيكا في كأس العالم ، بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : ياسين بونو

في خط الدفاع : نصير مزراوي ، غان سايس ، نايف أكرد ، أشرف حكيمي

خط الوسط : سليم أملاح ، سفيان أمرابط ، عز الدين أوناهي ، سفيان بوفال ، حكيم زياش

وفي خط الهجوم : يوسف النصيري .

قائمة المغرب في كأس العالم 2022

وجائت قائمة منتخب المغرب في كأس العالم كالتالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر )

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليغ) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك). توقيت لقاء المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!