آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022.. انتهت مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا بفوز المنتخب ، وذلك في المباراة التي أقيمت ، ضمن إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث احتضن ملعب ستاد البيت ، مباراة قوية جمعت بين منتخبي السنغال وإنجلترا ، ضمن مباريات أولي الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

وانتهت تلك المباراة القوية ، بتفوق المنتخب الإنجليزي بنتيجة ، ليضرب بذلك موعدا قويا أمام المنتخب الفرنسي ، في الدور ربع النهائي ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز علي منتخب بولندا .

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022 :

https://youtu.be/i4oDD7NgOC0

نتيجة مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب الإنجليزي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز ، والتأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة ، ومواصلة تكرار إنجاز النسخة الماضية في روسيا، والتي احتل فيها الفريق المركز الرابع .

وتأهل منتخب إنجلترا إلي دور الستة عشر ، بعد أن نجح في تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ، بينما تأهل المنتخب السنغالي كوصيف للمجموعة الأولي برصيد 6 نقاط .

وافتتح المنتخب الإنجليزي ، مباريات دور المجموعات ، في المجوعة الثانية ، بتحقيق فوزا عريضا علي منتخب إيران ، في مباراة الجولة الأولي ،والتي انتهت بفوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يتعادل المنتخب الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية ، مع المنتخب الأمريكي سلبيا، ثم عاد ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة ، علي منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد .

بينما في الجانب الآخر ، بدأ المنتخب السنغالي مباريات المجموعة الأولي ، بالهزيمة من المنتخب الهولندي بهدفين دون رد ، قبل أن ينتفض أسود التيرانجا ، في مباراتي الجولة الثانية بالفوز علي منتخب قطر البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مباراة الجولة الثالثة ، تمكن السنغال من الفوز علي منتخب الإكوادور بهدفين دون رد ، لينجح المنتخب السنغالي في خطف بطاقة العبور إلي دور الستة عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!