آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 .. في مباراة قوية جمعت بين منتخبي البرازيل والكاميرون في ختام منافسات ، دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة ، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

وأقيمت المباراة علي ملعب ستاد لوسيل ، الذي يحتضن نهائي بطولة كأس العالم ، في الثامن عشر من ديسمبر الجاري .

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 :

https://youtu.be/Q54kTi0-clM

ولعب المنتخب البرازيلي ، المرشح بقوة للفوز بقلب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه ، المباراة أمام الكاميرون بتشكيلة احتياطية ، وذلك بعد أن ضمن التأهل إلي دور الستة عشر كمتصدر لجدول ترتيب المجموعة السابعة.

في الجانب الآخر ، دخل المنتخب الكاميروني المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز ، ومواصلة التمسك والتشبث بالأمل الأخير له في التأهل إلي دور الستة عشر.

حيث كان يحتاج المنتخب الكاميروني لتحقيق الفوز ، مع انتظار نتيجة المباراة الأخري التي تقام بين منتخبي سويسرا وصربيا في نفس التوقيت ، لمعرفة هوية المنتخب الثاني المتأهل إلي دور ال16 من المونديال ، رفقة المنتخب البرازيلي .

هذا وقد ضمن المنتخب البرازيلي تأهله إلي دور الستة عشر عقب فوز في مباراتي الجولة الأولي علي منتخب صربيا بهدفين مقابل هدف ، وفي مباراة الجولة الثانية علي منتخب سويسرا بهدف نظيف .

البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

حيث دخل المنتخب البرازيلي مباراة الكاميروم بالتشكيل الاحتياطي ، بعد أن ضمن تصدره لجدول ترتيب المجموعة السابعة ، وفي انتظار المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة .

بينما لعب المنتخب الكاميروني ، مباراة اليوم أمام البرازيل ، متمسكا بالأمل الضعيف في بلوغ دور الستة عشر من البطولة ، بعد أن احتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة .

وبدأ منتخب الأسود الكاميرونية ، مبارياته في المجموعة السابعة ، بمواجهة منتخب سويسرا ، في تلك المباراة التي تلقي فيها المنتخب الكاميروني الهزيمة بهدف وحيد .

بينما في مباراة الجولة الثانية ، قدم المنتخب الكاميروني مباراة كبيرة ولا سيما في الشوط الثاني ، أمام منتخب صربيا ، وذلك بعد أن تمكن من قلب تأخره في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، للتعادل في نهاية المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!