آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 .. اختتم الليلة منتخبي البرازيل وصربيا ، مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وذلك عندما احتضن ملعب ستاد لوسيل ، مباراة منتخبي البرازيل وصربيا ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، في إطار مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

ودخل المرشح الأقوي للفوز بلقب المونديال ، منتخب البرازيل ، مباراة الليلة في ختام الجولة الأولي من دور المجموعات وعينه علي تحقيق الفوز ، وتحقيق ضربة انطلاق قوية

قد تكون بمثابة رسالة شديدة اللهجة ، يرسل بها راقصي السامبا ، إلي جميع المنتخبات المرشحة لتحفقيق لقب المونديال ، بأن صاحب الخمس بطولات ، قادرا وبقوة علي تحقيق اللقب السادس .

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 :

https://youtu.be/TVWDNhoBN1I

ويعد المنتخب البرازيلي ، هو المنتخب الوحيد ، الذي يشارك في جميع نسخ بطولة كأس العالم ، وذلك منذ انطلاق البطولة عام 1930 ، في الأوراجواي .

وحقق المنتخب البرازيلي لقب بطولة كأس العالم في خمس مناسبات كاملة ، أعوام ، 1958 ، 1962 ، 1970 ، 1994 ، وأخر ألقابه كانت في عام 2002.

لذا ما زالت تحلم جماهير المنتخب البرازيلي في تحقيق النجمة السادسة ، والفوز بلقب موندال قطر 2022 ، ليواصل منتخبها التربع علي قمة أكثر المنتخبات تحقيقا للبطولة .

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب البرازيل مشواره في مافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بمواجهة أمام منتخب صربيا، في منافسات المجموعة السابعة من المونديال القطري .

حيث نجح منتخب البرازيل في تحقيق الفوز ب

قائمة البرازيل في كأس العالم 2022

هذا وأعلن المدير الفني لمنتخب لابرازيل ، تيتي، عن قائمة منتخب بلاده لخوض نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، التي شهدت غياب المهاجم الخطير روبيرت فيرمينيو في مفاجأة صادة لجمهور السامبا .

وجائت قائمة منتخب البرازيل كالآتي :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

خط الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

في خط الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

خط الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!