آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 .. نجح المنتخب في تحقيق الفوز علي المنتخب ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأقيمت المباراة بين منتخبي المغرب والبرتغال ، علي ملعب ستاد الثمامة ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022. أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وبهذا الفوز نجح المنتخب في خطف بطاقة التأهل والعبور إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، وفي انتظار نتيجة مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا ، لتحديد هوية الطرف الثاني في مباريات الدور قبل النهائي .

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وحقق المنتخب الفوز في تلك المباراة علبي المنتخب ، في المباراة التي حملت الكثير في طياتها علي المتعة والإصثارة الفنية ، وانتهت بنتيجة .

وتبادل كلا المنتخبين السيطرة علي مجريات الأمور، ولم تكن المهمة سهلة علي أحدهما نظرة لقوة كلاهما في المستطيل الأخضر .

ودخلت الجماهير المغربة واضعة آمالها علي لاعبيها بقيادة حكيم زياش وأشرف حكيمي ، في بلوغ الدور قبل النهائي للمرة الأولي الأولي في التاريخ .

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

بينما دخل المنتخب البرتغالي ، المباراة ن بقيادة الدون كريستيانو رونالدو ، وعينه علي تحقيق الفوز علي المنتخب المغربي الصعب ، وضمان التأهل إلي الدور قبل النهائي .

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 :

ونجح أسود الأطلسي المنتخب المغربي في حسم مباراة دور الستة عشر أمام أسبانيا بركلات الترجيح ، وذلك عقب انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لأسود الأطلسي بفضل تألق الحارس المخضرم ياسين بونو حارس مومي المنتخب المغربي وفريق إشبيلية الإسباني . موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

حيث تمكن ياسين بونو من التصدي لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي المنتخب الإسباني ، قاد بهما المنتخب المغربي ، لتحقيق تأهل تاريخي إلي الدور ربع النهائي للمرة الأولي في تاريخهم .

وبهذا التأهل ، أصبح المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي في التاريخ ، يصل إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، ورابع المنتخبات الأفريقية ، بعد الكاميرون ، السنغال ، غانا .

وفي المقابل ، تأهل منتخب البرتغال إلي الدور ربع النهائي  ، بعد أن تمكن من سحق منتخب سويسرا ، في دور الستة عشر ، بسداسية مقابل هدف وحيد .

في مباراة كانت من طرف واحد من جانب المنتخب البرتغالي ، وشهدت تألق لافت للنظر للاعب الشاب جونسالو راموس ، الذي وقع علي الهاتريك الأول في المونديال ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!