آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 .. نجح المنتخب الفرنسي في الوصول إلى نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022،، بعد الفوز على منتخب المغرب.

وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب ستاد البيت، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، منذ قليل.

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز في مباراة اليوم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين، ليواصل منتخب الديوك الفرنسية حملة الدفاع عن لقبه.

وانتهت مغامرة أسود الأطلسي التاريخية في كأس العالم، في الدور قبل النهائي، في إنجاز تاريخي كبير للكرة العربية والافريقية.

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 :

https://youtu.be/i0vAa35I31Y

وبهذا الفوز ضرب المنتخب الفرنسي مواجهة قوية مع منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022، والمقرر له الأحد المقبل 18 ديسمبر على ملعب ستاد لوسيل.

ونجح راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الفوز على منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي، بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي بنظيره الكرواتي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والميدالية البرونزية، والمقرر لها السبت المقبل 17 ديسمبر.

ودخل المنتخب المغربي المباراة نحو مواصلة كتابة التاريخ الذي حققه أسود الأطلسي في بطولة كأس العالم هذه النسخة الاستثنائية في كل شئ.

حيث نجح المنتخب المغربي في تحقيق إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى للمنتخبات العربية والافريقية بالوصول إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم.

وتأهل أسود الأطلسي المنتخب المغربي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الفوز على منتخب البرتغال في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب والبرتغال بفوز المنتخب المغربي بهدف نظيف دون رد، حمل توقيع المهاجم يوسف النصيري.

بينما واصل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه، وتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العال،، بعد الفوز على منتخب إنجلترا في مباراة الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!