آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022.. استهل منتخبي بلجيكا وكندا، مبارياتهما ، اليوم ، في مواجهة جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

والتقي منتخبي بلجيكا وهندا ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة السادسة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

حيث تحتضن الملاعب القطرية ، بطولة كأس العالم 2022 ، في نسخة هي الأولي من نوعها تاريخيا ، التي تقام فيها البطولة داخل المنطقة العربية ، وذلك في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر 2022.

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022:

https://youtu.be/zWU6NIPE3MY

نتيجة مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب البلجيكي المباراة تحت قيادة فنية للمدرب مارتينيز ، من أجل تكرار انجاز مونديال روسيا الماضي 2018 ، الذي نجح فيه منتخب بلجيكا في حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث .

ونجح رفقاء كيفين دي بروين وإيدين هازارد في حسم المباراة الأولي لهم في مونديال قطر 2022 ، لصالحهم ، بالفوز علي منتخب كندا ، في مباراة تسيدها المنتخب البلجيكي منذ البداية .

وضرب المنتخب البلجيكي ضربة انطلاقة قوية ، في منافسات المجموعة السادسة ، وتصدر جدول ترتيب المجموعة منذ البداية ، مستفيدا من تعادل طرفي المجموعة ، منتخبي المغرب وكرواتيا سلبيا ظهر اليوم .

قائمة بلجيكا في كأس العالم 2022

أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، قائمة الشياطين الحمُر، المُستدعاة لخوض نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، سيمون مينيوليه (كلوب بروج)، كوين كاستيليس (كلوب بروج).

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد (رويال أنترويب البلجيكي)، يان فيرتونخن (أندرلخت البلجيكي)، زينو ديباست (أندرلخت البلجيكي)، آرثر ثياتي (رين الفرنسي)، ووت فايس (ليستر سيتي).

وفي خط الوسط: كاستاني (ليستر سيتي الإنجليزي)، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند الألماني)، ثورجان هازارد (بوروسيا دورتموند الألماني)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ديندونكر (ولفرهامبتون الإنجليزي)، أونانا (إيفرتون الإنجليزي)، تليميناس (ليستر سيتي الإنجليزي)، فاناكين (كلوب بروج البلجيكي)، أكسيل فيتسل (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دي كيتيلياري (ميلان الإيطالي)

خط الهجوم: جيريمي دوكو (رين الفرنسي)، إيدين هازارد (ريال مدريد الإسباني)، داريس ميرتينز (جالطة سراي التركي)، تروسارد (برايتون الإنجليزي)، ميتشي باتشواي (فنربخشة التركي)، لويس أوبيندا (لانس الفرنسي)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!