آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 .. احتضن منذ قليل ملعب ستاد الجنوب ، المباراة الختامية ، لليوم الثالث في مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي جمعت بين منتخبي فرنسا وأستراليا

والتقي منتخبي فرنسا وأستراليا في مباراة ، جمعت بين المنتخبين، في إطار مباريات الجولة الأولي ، من منافسات المجموعة الرابعة ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

حيث بدأ المنتخب الفرنسي تحت قيادة مدربه الوطني ديديه ديشامب ، رحلته في الدفاع عن اللقب الذي حققه منتخب الديوك الفرنسية ، في مونديال روسيا 2018.

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

ومن أجل تحقيق الفوز ، دخل المنتخب الفرنسي مباراة اليوم أمام المنتخب الأسترالي وعينه علي تحقيق الثلاث نقاط ، والتربع علي قمة جدول المجموعة الرابعة وحيدا .

ولاسيما بعد أن تعادل طرفي المجموعة ، منتخبي تونس والدنمارك ، سلبيا ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم علي ملعب ستاد المدينة التعليمية .

ووضعت جماهير المنتخب الفرنسي آمالها علي خدمات لاعبيها ، وعلي رأسهم الشاب ، كليان إممبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان ، لتحقيق الفوز ، وضربة انطلاققوية نحو تحقيق لقب مونديال كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

ويفتقد المنتخب الفرنسي في هذه النسخة من كأس العالم ، العديد من الاعبين ،وعلي رأسهم اللاعب الحاصل علي الكرة الذذهبية مؤخرا ، المهاجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد .

حيث أصيب كريم بنزيما ، مؤخرا في تدريبات الديك الفرنسي بقطر ، الإصابة التي جعلت المنتخب الفرنسي محروما من خدماته ، بالاإضافة إلي لاعب خط الوسط كانتي .

قائمة فرنسا في كأس العالم 2022

وقد أعلن المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المديير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية ، عن قائمة المنتخب التي تخوض نهائيات كأس العالم في قطر .

وضمت القائمة كلا من :

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا – هوغو لوريس – ستيف مانداندا

في خط الدفاع: لوكا هرنانديز – ثيو هرنانديز – بريسنل كيمبيمبي – إبراهيما كوناتي – جول كوندي – بنجامين بافارد – وليام صاليبا – دايو أوباميكانو – رافائيل فاران.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

خط الوسط: إدواردو كامافينغا – يوسف فوفانا – ماتيو غندوزي – أدريان رابيو – أوريلين تشاوميني – جوردان فيرتو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – كينجسلي كومان – عثمان ديمبلي – أوليفييه جيرو – أنطوان غريزمان – كيليان مبابي – كريستوفر نكوكو.

قائمة أستراليا في كأس العالم 2022

بينما ضمت قائمة منتخب أستراليا ، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم كلا من :

في حراسة المرمى: مات رايان – داني فوكوفيتش – آندرو ريدمين.

في خط الدفاع: هاري سوتار – ميلوش ديجينيك – بيلي رايت – توماس دينج – فران كراتشيتش – ناتانييل أتكينسون – عزيز بهيتش – كاي رولز – جويل كينج

خط الوسط: آرون موي – جاكسون إرفاين – أيدن هروستيتش – كاميرون ديفلين – رايلي ماكجري – كيانو باكوس. في خط الهجوم: جيمس مكلارين – ميتشل ديوك – جيسون كامينجز – جارانج كول – أور مابيل – ماثيو ليكي – كرايج جودوين – مارتن بويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!