آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 .. انتهت منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بالمباراة النهائية التي أقيمت منذ قليل بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب ستاد لوسيل.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز والظفر ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز في المباراة على المنتخب الفرنسي

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة وعينه على تحقيق اللقب والظفر ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

ولا سيما ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو الذي، يسعى لتحقيق حلمه بتحقيق لقب كأس العالم النسخة الحالية، ولا سيما في مباراته الدولية الأخيرة، بكأس العالم الأخيرة له في مسيرته الكروية.

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وفشل ميسي، في تحقيق الفوز ببطولة كأس العالم في مسيرته، بعد أن تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، والتي نال المنتخب الأرجنتيني الهزيمة فيها علي يد المنتخب الألماني بهدف نظيف.

بينما سعي المنتخب الفرنسي في تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حقق اللقب في نسخة 2018 والتي أقيمت في روسيا.

ونجح منتخب الديوك الفرنسية في تحقيق لقب كأس العالم في نسخته الاخيرة بروسيا، بعد أن حقق الفوز في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مشوار فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2022

ونجح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي من البطولة، ومن ثم خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وحقق راقصي التانجو الفوز علي المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك بعد الإطاحة بمنتخب هولندا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

بينما في الجهة الأخرى، نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، علي حساب منتخب المغرب الحصان الأسود في، البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!