آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022.. ، انتهت مباراة منتخبي فرنسا وبولندا ، حيث نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز ، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولحساب مباريات دور الستة عشر ،من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، التقي منتخبي فرنسا وبولندا ن في مباراة قوية جمعت بينهما اليوم الأحد ، علي ملعب ستاد الثمامة .

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو محتلا المركز الأول في مجموعته الرابعة ، ليواجه منتخب بولندا صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة .

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وانتهت تلك المباراة القوية ، التي كانت في قمة الإثارة والمتعة الكروية ، بفوز المنتخب الفرنسي ، الذي يواصل وبقوة حملة الدفاع عن لقب كأس العالم ، الذي حققه الفريق في نسخة 2014 بروسيا .

حيثافتتح أهداف المباراة اللاعب

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022 :

ووضعت الجماهير الفرنسية الحاضرة وبقوة إلي العاصمة القطرية الدوحة لمؤازرة منتخب الديوك ، أمالاها علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم النجم القادم بسرعة الصاروخ كيليان إمبابي من أجل تحقيق الفوز علي المنتخب البولندي

ومن ثم التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه .

ويسعي المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب ، في تحقيق الفوز ، خوفامن حدوث أية مفاجآت من عناصر لاعبي المنتخب البولندي ، وعلي رأسهم الهداف الخطير روبرت ليفاندوفيسكي .

مشوار فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس العالم ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، بالفوز علي منتخب أستراليا بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفي مباراة الجولة الثانية ، واجه المنتخب الفرنسي ،منتخب الدنمارك ، وتمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، عن طريق كليان إمبابي .

وتلقي حامل اللقب هزيمة تاريخية ، في مباراة الجولة الثالثة ، علي يد المنتخب التونسي ، بهدف نظيف ، حمل توقيه المهاجم التونسي وهبي الخرزي .

بينما في الناحية الأخري ، افتتح المنتخب البولندي مشواره في المجموعة الثالثة ، بالتعادل أمام منتخب المكسيك سلبيا ، وتمكن من الفوز علي المنتخب السعودي في مباراة الجولة الثانية بهدفين دون رد.

قبل أن يتلقي الهزيمة من منتخب الأرجنتين في الجولة الثالثة بهدفين مقابل لا شئ .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة فرنسا وبولندا في دور الستة عشر ، سيواجه المتأهل من مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا ، في الدور ربع النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!