أخبار محليةاخر الأخبار

إنطلاقة قوية للموسم الجديد بنادي Nogoom Masr FC وتصريحات هامة لعبد الرحمن مارادونا رئيس القطاع

بدأت التحضيرات للموسم الجديد لنادي نجوم مصر أف سي، وشهد اليوم الأول لتدريبات الفريق توافد عدد كبير من اللاعبين على ملاعب المحرو بالعباسية، والتي تقام عليها تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية.

يعتبر نادي نجوم مصر أف سي من أفضل الأندية التي تقوم بتأهيل اللاعبين من أجل تواجدهم داخل الأندية الكبرى بالدوري الممتاز، ويرجع ذلك إلى إدارة الفريق بقيادة الكابتن عبد الرحمن مارادونا رئيس القطاع بالنادي والمسئول عن تدريبات الفريق وكل ما يحدث داخل أرض الملعب من أجل المساهمة في إعداد جيل متميز من اللاعبين الشباب.

ويسعى نادي نجوم مصر أف سي دائما على إكتشاف المواهب والعناصر المتميزة من أجل المشاركة في دوري منطقة القاهرة التابع للإتحاد المصري لكرة القدم، والإحتكاك أمام أكبر الأندية وفي الدوري الممتاز وتسويق اللاعبين خلال الموسم الكروي بالكامل.

وتحدث الكابتن عبد الرحمن مارادونا رئيس القطاع خلال تصريحات صحفية وقال: “أنه يرحب بإنضمام اللاعبين الذي تواجدوا منذ اليوم الأول والحضور لملعب المحروسة بالعباسية التابع للمؤسسة العسكرية، وأنه يسعى دائما على تواجد اللاعبين أصحاب الأخلاق في المقام الأول وأصحاب الإلتزام ثم المهارة”.

وأضاف: “إذا تواجد لاعب يمتلك 50% من المستوى الكروي فإننا نستطيع أن نساهم في تأهيلة ليصبح متميزا بنسة تتخطى 80% ولكن يتطلب ذلك الإلتزام والإحترام، وأه لو هناك لاعب يمتلك مقومات فنية عالية 100% ولا يمتلك الأدب والإحترام فهؤلاء غير مرحب بهم داخل النادي”.

وأكمل: “نادي نجوم مصر أف سي يتبع أسلوب علمي ممنهج ومتميز من أجل المساعدة في الإنتقاء الصحيح للاعبين ورفع مستواهم البدني والمهاري والخططي في أسرع وقت ممكن لدعم اللاعبين وتوجيههم، وايضا تنظيم الفريق داخل أرض الملعب بطريقة صحيحة، وتعلم أساسيات كرة القدم”.

وتابع: “النادي يقبل اللاعبين بداية من مواليد 2000 وحتى مواليد 2013، وجميع هذه الفئات السنية تشارك في دوري منطقة القاهرة التابع للإتحاد المصري لكرة القدم، وأنه يتم إختبار جميع اللاعبين من أجل إختيار الأفضل منهم وذلك بعد رؤية الإدارة الفنية التي تحدد مستوى اللاعب خلال التدريبات، ويتم ذلك خلال حضور تمرينا عديدة ووقت كافي من أجل الحكم على اللاعب بالطريقة الصحيحة”.

وأختتم: “يتميز نادي نجوم مصر أف سي بتقديم أطقم النادي لجميع اللاعبين بجانب الملابس الشتوية والصيفية، وأيضا إقامة معسكرات عديدة على أعلى مستوى، ولعب دوري رسمي ومباريات ودية لجميع اللاعبين بصفة دورية ويتم التدريب أسبوعيا، لتكون الإستفادة لجميع اللاعبين، وتقام تدريبات الفريق على ستاد المنطقة المركزية بالعباسية وستاد المحافظة بمدينة السلام”.

يتولى الكابتن عبد الرحمن مارادونا مسئولية رئيس القطاع بنادي نجوم مصر أف سي، ويعاونة كلا من الكابتن أشرف حسين مدرب فريق 2005، والكابتن كريم دوابة مدرب فريق 2000/2001، والكابتن أشرف داخلية مدرب عام فريق 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!