أخبار محليةاخر الأخبار

إيقاف كارتيرون مدرب الزمالك وتغريمه 70 ألف جنيه

إيقاف كارتيرون

قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراتين ، وتغريمه 70 ألف جنيه ، وذلك عقب طرده في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر .

إيقاف كارتيرون مباراتين :

وأضجت لجنة المسابقات بال‘إتحاد المصري لكرة القدم عن سبب عقوبة إيقاف باتريس كاتيرون مدرب الزمالك بسبب تقرير حكم المباراة أمين عمر الذي كتب في تقريره أن المدرب الفرنسي قام باقتحام الملعب وتحريض فريقه علي الإنسحاب من المباراة .

كما قررت لجنة المسابقات إيقاف كلا من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي بالإضافة إلي حمزة المثلوثي لاعبي الفريق الأبيض مباراة واحدة ، وذلك بعد حصولهما علي الإنذار الثالث خلال مباراة الكأس أمام الإسماعيلي .

وكان فريق الزمالك قد نجح في خطف بطاقة العبور إلي دور الثمانيةن من بطولة كأس مصر ، وذلك عقب تغلبه علي الإسماعيلي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الخميس ، علي ملعب ستاد السويس الجديد .

وتمكن اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ، قبل أن يحصل اللاعب علي كارت أحمر من قٍبل حكم المباراة ، بسبب الاعتراض .

ولهذا السبب وبعد طرد أشرف بن شرقي اقتحم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة معترضا علي قرار حكم اللقاء ، الذي اعتبره المدرب قرارا ظالما للزمالك ، ولا سيما أن اللعبة لم تستدعي الحصول علي البطاقة الحمراء .

وضرب الزمالك موعدا مع فريق مصر المقاصة ، في إطار مباريات دور الثمانية من كأس مصر ، في المباراة المقرر لها أن تقام مساء الجمعة المقبل في حالة لعب المباراة بموعدها المحدد .

من ناحية أخري ، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم ، استعدادا لمواجهة الجونة ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء غدا الأحد علي ملعب الجونة .

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا علي الجونة ، ضنم مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، التي ينفرد الفارس الأبيض بصداراتها برصيد 54 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!