أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي

يقدم لكم موقع goal-offside موعد مباراة الأهلي والترجي ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021.

حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري وفريق الترجي الرياضي التونسي ، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال
أفريقيا موسم 2021 .

وتقام مباراة الذهاب في تونس ، بينما تقام مباراة العودة في القاهرة .

وكان الأهلي حامل اللقب ، قد بلغ الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية علي حساب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ، حيث تمكن الفريق الإطاحة بالفريق الجنوب أفريقي للمرة الثانية علي التوالي .

وحقق المارد الأحمر الفوز في المباراة الأولي بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بستاد القاهرة الدولي ، عن طريق طاهر محمد طاهر وصلاح محسن .

وفي لقاء العودة ، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، تلك النتنيجة التب أعطتت الفريق الأحمر بطاقة التأهل والعبور إلي الدور قبل النهائي لاستكمال رحلة الدفاع عن لقبه .

بينما علي الجانب الآخر نجح فريق الترجي الرياضي التونسي من بلوغ الدور قبل النهائي من البطولة علي حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري ، وذلك بركلات الترجيح .

وعلي الرغم من هزيمة الترجي في مباراة الذهاب بالجزائر بهدفين دون رد ، إلا أن أبناء فريق باب سويقة نجحو في العودة في مباراة الإياب ، عندما حقق الفريق التونسي الفوز بنتيجة هدفين دون رد أيضا .

واحتكم الفريقان إلي ركلات الترجيح ، التي رجح كفة فريق الترجي الرياضي التونسي ، وذلك بفضل تألق الحارس البديل فاروق بن مصطفي .

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا :

هذا ومن المقر أن تقام مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي بين الأهلي والترجي في التاسع عشر من يونيو الجاري علي ملعب حمادي العقربي ( رادس الشهير ) في العاصمة تونس .

بينما من المقرر أن تقام مباراة العودة في السادس والعشرين من يونيو الجاري علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

والجدير بالذكر أن المتأهل من تلك المباراة سوف يواجه الفائز من مباراة الوداد المغربي وكايرز شيفيز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية للبطولة المقرر لها أن تقام علي ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب وسط حضور جماهيري .

Summary
Event
​EL Ahly VS Espérance Sportive de Tunis
Location
ستاد رادس , تونس ,
Starting on
2021-06-19
Ending on
2021-06-19
Description
ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!