أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

الأهلي يعود للعب محليا بعد”51 ” يوما بمواجهة بيراميدز الجريح

يستضيف استاد السلام مباراة الأهلي و بيراميدز في المواجهه التي تجمع الفريقين في الجولة”السابعة والعشرين” من الدوري المصري الممتاز.

ويعود الأهلي مرة أخرى لمنافسات الدوري المصري بعد غياب فترة طويلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأيضا لعبه مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان في قطر والتي انتهت بفوز الأهلي بالبطوله بنتيجة 2/0

وكان آخر ظهور للنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في مباراة القمة التي أقيمت يوم 10 مايو الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله 1/1.

الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري :

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما أصبح تفصله خطوة واحدة عن التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، في تاريخه وذلك بعدما حجز مقعدا في نهائي البطولة بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ويمتلك في رصيده 41 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حيث نجح الأحمر في حسم 12 لقاء لصالحه، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة مرتين.

وعلى الجانب الآخر يخوض بيراميدز الجريح
مباراته أمام الأهلي طامحًا في تحقيق الفوز عليه لاستعادة انتصاراته بعد فترة انتكاسات متتالية كان آخرها الخروج من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما خسر من الرجاء المغربي بركلات الترجيح 5-4 من دور نصف النهائي.

ويقود “تاكيس جونياس” المدير الفني الجديد لبيراميدز فريقه في أولى مبارياته بعد توليه المهمة الفنية لبراميدز أمام الأهلي، ويرغب المدرب اليوناني في وضع بصمة مع الفريق والحصول على ثقة المسئولين واستعاده الثقة لدى اللاعبين أيضًا لأن مواجهة الأحمر بمثابة بطولة خاصة

ويحتل بيراميدز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، نجح في الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 10 مواجهات، فيما خسر الأزرق 4 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!