أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

الزمالك راحة من التدريبات .. وكارتيرون يغادر القاهرة

إمام عاشور

أعطي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القد بنادي الزمالك لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام كاملة تبدأ من اليوم الإثنين .

وتأتي تلك الراحة عقب نهاية مباراة الجونة التي لعبها الفريق بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين .

وتبدأ الأجندة الدولية الخاصة بالمنتخبات من اليوم وحتي السادس عشر من يونيو المقبل ، والتي تشهد علي عداا من المباريات الدولية الودية بين المنتخبات ، في إطار الاستعدادا اخاصة بكافة منتخبات قارات العالم لبطولاتها المختلفة .

الزمالك راحة من التدريبات .. وكارتيرون يغادر القاهرة :

وفي غضون ذلك ، غادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض القاهرة ، متجها إلي فرنسا من أجل قضاء تلك الأجازة مع عائلته ، علي أن يعود المدرب إلي لاقاهرة بعد انتهاء الأجازة التي منحها للفريق ، من أجل استئناف التدريبات لمسابقة الدوري المصري .

وغدر أيضا الفريق الأبيض كلا من : أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد ، للإنضمام للمنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي ، بينما غادر الدولي التونسي فرجاني ساسي ومواطنه سيف الدين الجزيري للمشاركة مع نسور قرطاج المنتخب التونسي خلال فترة الأجندة الدولية .

وكان الزمالك قد تعادل في المباراة الأخيرة له في الدوري المصري أمام مضيفه الجونة سلبيا بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الجونة مساء أمس الأحد .

وبهذا التعادل كسر الجون سلسلة الإنتصارات المتتالية التي يحققها الفارس الأبيض خلال منافسات الدوري المصري ، وكذلك في بطولة كأس مصر ، والتي نجح فيها الفريق إلي الوصول إلي دور الثمانية لمواجحهة فريق مصر المقاصة .

وتأهل الفارس الأبيض لملاقاة مصر للمقاصة في دزر الثمانية من كأس مصر ، عقب التغلب علي فريق الإسماعيلي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي علي ملعب ستاد السويس ، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف دون رد .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق أسوان عقب بداية عودة المباريات ، وذلك في مباراة الجولة السادسة والعشرين ، والمقرر لها في السابع عشر من ينيو الجاري في حالة لعب المباراة .

حيث أكد مسئولي الزمالك في بيان رسمي عن رفضهم خوض أية مباراة في الدوري حتي لعب الأهلي مبارياته المؤجلة ، والتي بلغت 6 مباريات كاملة ، في سابقة لم ولن تحدث إلا في الدوري المصري المنمتاز لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!