أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

الزمالك يرفض الحكام المصريين لمباراة الأهلي في الدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا.


ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة.


ويضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

الزمالك يرفض الحكام المصريين لمباراة الأهلي في الدوري


ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

وأصدرت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك بقيادة المستشار عماد عبد العزيز بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي للنادي ترفض فيه الاقتراح المقدم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم عن اسناد مهمة تحكيم مباراة القمة بين الفارس الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي إلي حكام مصريين .

ويتصدر فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

هذا ومن ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تدريبات القوية قبل مواجهة ضيفه فريق تونجيت السنغالي في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الجولة السادسة والاخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021.

ويحتاج الفارس الأبيض الي تحقيق الفوز على فريق تونجيت السنغالي، وفي المقابل يحقق فريق الترجي الرياضي التونسي الفوز على نظيره مولودية الجزائر لكي يضمن الفارس الأبيض تأهله الي دور الثمانية من البطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وتقام مباراة الزمالك ونظيره تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!