أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

الزمالك يرفض رحيل لاعبيه للدوري السعودي

رفضت لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، الترخيص بإعارة ثنائي الفريق محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ​​إلى ناديين سعوديين.

وأكدت اللجنة ، في بيان لها منذ فترة ، عدم وجود اتفاق أو مفاوضات مع نادي النصر السعودي لإعارة محمود حمدي “الونش” بعد تجديدها ، وكذلك مع نادي اتحاد جدة السعودي لاعارة احمد السيد ” زيزو “

ويأكد أنه يقف على مسافة متساوية من جميع الأندية المصرية وأنه يعتز بالتعاون والعلاقة الوثيقة بينه وبين نادي الزمالك وجمهوره ، وتقديره للدور الذي يلعبه النادي في دعم الرياضة المصرية ، كما هو. قامت به اللجنة المكلفة بإدارة البيت الأبيض بقيادة الكابتن حسين لبيب ، وذلك لمواصلة النهضة الرياضية الكبيرة التي شهدها النادي والتي أسفرت عن فوز العديد من البطولات المحلية والقارية.

كما يؤكد حرصه الدائم ، خلال متابعته لأخبار وأنشطة نادي الزمالك ، على أن يكون على تواصل دائم ومستمر مع إدارة النادي ونظامه الإعلامي ، لنقل كل الحقائق إليه. مشجعو النادي وكل من يهتم بأخبار الفريق ، وأنه لم يقصد في أي وقت الإساءة للنادي أو التأثير على مسيرته بالإيمان.

وسبق أن أشارت مصادر إلى وجود مفاوضات بين ناديي “النصر” و “اتحاد جدة” السعوديين مع نادي الزمالك لاستعارة “ونش” و “زيزو” خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، وهو ما رفضته إدارة الزمالك تماما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!