أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

الزمالك يقرر منح مكافأت إجادة للاعبين عقب الفوز على المولودية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب نظيره المولودية الجزائري بطل الجزائر بهدفين مقابل لا شئ.

وحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره مولودية الجزائر، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الزمالك من تسجيل الفوز الأول له تاريخيا على الأندية الجزائرية داخل ملاعبخا، الأمر الذي لم يتحقق من قبل طيبة مشاركة القلعة البيضاء في مختلف البطولات الأفريقية

وسجل هدفي الفوز اليوم لفريق الزمالك كلا من يوسف اوباما وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال احدثةاث الشوط الاول من المباراة.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الي النقطة الخامسة في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة

مكافأة إجادة فورية للاعبي الزمالك بعد الفوز على المولودية؛

قرر المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر صرف مكافأة إجادة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأشاد رئيس البعثة بأداء لاعبي الفريق أمام بطل الجزائر في لقاء اليوم وقدرتهم على تحقيق الفوز والحفاظ على آمال الفريق في التأهل لدور الثمانية للبطولة.


وكان نائب رئيس لجنة إدارة النادي قد وعد اللاعبين بعد تناول وجبة الغداء اليوم بصرف مكافأة إجادة فورية في حالة الفوز على المولودية.

هذا وبعد نهاية مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الرابعة يتبقى حسم البطاقة الثانية المتأهلة رفقة فريق الترجي الرياضي التونسي المتأهل سلفا نحو دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان تقام مباريات الجولة السادسة و َالاخيرة مساء السبت المقبل حيث،

يلتقي فريق الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي في القاهرة، ويواجه فريق الترجي نظيره مولودية الجزائر في رادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!