آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ويانج أفريكانز

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية .. يلتقي مساء الأربعاء المقبل ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، فريق يانج أفريكانز التنزاني .

في إطار مباريات جولة الإياب ، من دور ال32 مكرر ، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم .

حيث يدخل فريق الأفريقي التونسي المباراة ، ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز ، والتأهل إلي دور المجموعات من البطولة ، ومن ثم المحاربة علي تحقيق لقبها هذا الموسم ، ليسجل الفريق عودته القوية في المحافل الإفريقية من جديد .

القناة الناقلة لمباراة الأفريقى ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

وغاب النادي الإفريقي عن البطولات الإفريقية خلال آخر ثلاثة سنوات ، بعد التخبط الإداري الذي عاني منه الفريق خلال تلك السنوات ، ولكنه تمكن من العودة من جديد ، بعد احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي الموسم السابق .

ويسعي لاعبي النادي الإفريقي تحت قيادة مربهم مارتان مارشال ، في تحقيق الفوز بأي نتيجة ، لتحقيق التأهل والمراد من تلك المببارا الصعبة، أمام فريق قوي بحجم يانج أفريكانز .

ولا سيما بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، في تنزانيا ، بالتعادل السلبي بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينمها الأربعاء الماضي علي ملعب يانج أفريكانز .

ويستعيد النادي الإفريقي في مباراة العودة تلك ، خدمات لاعبه الشاب ، والموهبة الأفضل داخل الملاعب التونسي ، اللاعب الشاب آدم قرب ، الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة .

وكان آدم قرب قد غاب عن مباراة الذهاب ، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها ، خلال مباراة منتخب تونس الأوليمبي أمام الكونغو ، في تصفيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما .

وكانت إصابة آدم قرب قد أربكت حسابا الجهاز الفني لفريق الأفريقي ، ولكن تألق الحارس الدولي معز حسن في مباراة الذهاب ، جعلت المباراة تنتهتي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

هذا ويستضيف الملعب الأوليمبي حمادي العقربي تلك المباراة ، مساء الأربعاء المقبل ، فيتمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس .

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة الوطنية التونسية الأولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!