آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس.. يحل اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، ضيفا ثقيلا علي فريق النادي الرياضي البنزرتي، وذلك في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس تونس لكرة القدم في موسم 2024-2023.

ويلتقي فريقي النادي الأفريقي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

وسوف تنطلق تلك المباراة الهامة بين الأفريقي والنادي الرياضي البنزرتي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب 15 أكتوبر معقل النادي الرياضي البنزرتي بحضور جماهيره.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية من البطولة التي يحلم كل فريق في تحقيق لقبها، من أجل ضمان المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

ونجح النادي الأفريقي تحت قيادة الجنرال فوزي البنزرتي في بلوغ الدور قبل النهائي، بعد أن تخطي عقبة فريق الاتحاد المنستيري الصعبة، علي ملعب مصطفي بن جنات الأحد الماضي.

وحقق النادي الأفريقي فوزا مثيرا على الاتحاد المنستيري بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت طرد رامي البدوي مدافع النادي الأفريقي في مطلع الشوط الثاني من المباراة، إلا أن كتيبة الأفريقي نجح في تحقيق الفوز بفضل هدفي حسام الدين السويسي، والبديل بسام الصرارفي.

بينما في الجهة الأخرى، حقق النادي الرياضي البنزرتي الفو في مباراة الدور ربع النهائي علي حساب فريق النادي الرياضي ببن عروس بفضل هدف جاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الثاني من المباراة، ليضرب النادى البنزرتي موعدا قويا أمام النادي الأفريقي في الدور قبل النهائي.

والجدير بالذكر أن المتأهل من تلك المباراة بين فريقي الأفريقي والبنزرتي، سوف يلاقي المتأهل من المباراة الأخرى التي تجمع بين الملعب التونسي، وحامل اللقب فريق الأولمبي الباجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

هذا ومن المقرر أن يتم مقبلنقل أحداث مباراة النادي الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة الي قنوات الكأس.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والبنزرتي في كأس تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!