آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية.. يستضيف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، فريق روكينزو بطل بورندي، فى مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

حيث يلتقي فريقي الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025. القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، بهدف دون رد، حمل توقيع الوافد الجديد للفريق اللاعب محمد الضاوي كريستو، قادما من الأهلي المصري.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الصفاقسي وروكينزو في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى تمام الساعة السادسة الا ربع مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة.

يحتضن ملعب الطيب المهيري في مدينة الصفاقس التونسية، تلك المباراة بين الصفاقسي وروكينزو، بحضور جماهيري كبير من جمهور قلعة الأجداد . القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

ومن أجل حجز مقعده في دور المجموعات، وعودة الفريق من جديد للمنافسات القارية، يدخل فريق النادي الرياضي الصفاقسي المباراة الليلة، من أجل تحقيق الفوز وضمان تأهله إلى دور المجموعات، والمنافسة بقوة على تحقيق لقب البطولة.

وتوج النادي الرياضي الصفاقسي بأربعة القاب كاملة فى منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تاريخه، لذلك يسعي بقوة لتحقيق اللقب الخامس الفصل والمنافسة بقوة علي نسخة الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

ويبحث عشاق فريق النادي الرياضي الصفاقسي، عن القناة الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية، حيث لم تعلن القناة الوطنية التونسية حتى الآن عن نقلها لاحداث تلك المباراة.

لذلك سوف تكون مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية، مذاعة على تطبيق ديوان سبورت، كما كان الوضع فى مباراة الذهاب.

وتعد مباراة اليلة بين الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، هي محاولة جديدة من لاعبي قلعة الأجداد، لمصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق بعد التعثر الأول للفريق في منافسات بطولة الدوري التونسي هذا الموسم.

حيث تعادل النادي الرياضي الصفاقسي في المباراة الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، أمام الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فريق مستقبل قابس، بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!