أخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

برباعية .. النجم الساحلي يسحق البنزرتي في الدوري

النجم

حقق فريق النجم الرياضي الساحلي فوزا ساحقا اليوم علي نظيره النادي الرياضي البنزرتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي انتهت منذ قليل .

وحل فريق النادي الرياضي البنزرتي ضيفا علي نظيره النجم الرياضي الساحلي اليوم ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الرابطة المحترفة التونسية الأولي .

وافتتح اللاعب الطيب المزياني أهداف النجم الرياضي الساحلي عند الدقيقة 45 ومع نهاية الشوط الأول من المباراة .

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب ياسين العمري من تسجيل الهدف الثاني لفريق النجم الرياضي الساحلي عند الدقيقة 53 من زمن المباراة ، عن طريق ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 59 نجح اللاعب أيمن الصفاقسي من تسجيل العدف الثالث للفريق ، قبل أن يعود نفس اللاعب بعدها بدقيقيتن وبالتحديد عند الدقيقة 61 من زمن المباراة مسجلا الهدف الثاني له والهدف الرابع لفريقه .

ترتيب النجم الساحلي والبنزرتي في الدوري :

وبهذا الفوز واصل فريق النجم الرياضي الساحلي احتلاله لمركز وصافة الرابطة المحترفة التونسية الأولي برصيد 39 نقطة ، ومواصلة تضييق الخناق علي فريق الترجي الرياضي التونسي .

حيث يحتل فريق الترجي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة ، أي أن الفارق بينه وبين النجم الرياضي الساحلي 4 نقاط فقط ، مع أفضلية مباراة لفريق النجم الرياضي .

ودخل نادي النجم الساحلي المباراة في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن نادي الترجي الرياضي التونسي المتصدر لترتيب جدول الدوري برصيد 43 نقطة .

ويسير لاعبي نادي النجم الساحلي بخطي ثابته في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم .

حيث خاض الي الان في بطولة الدوري نحو 17 مباراة ، حقق الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في 3 مباريات ، الي جانب تلقيه الخساره في 3 مباريات .

وكان آخر فوز حققه نادي النجم الساحلى في بطولة الدوري أمام نادي الاتحاد الرياضي بتطاوين .

تلك المباراة التي انتهت بفوز نادي النجم الرياضي الساحلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الاتحاد الرياضي بتطاوين .

وتعتبر تلك المباراة هي الاستعداد الأخير للاعبي نادي النجم الساحلي قبل مواجهة نادي الصفاقسي التونسي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في اطار دور المجموعات من البطولة الأفريقية ، تلك المباراة التي من المقرر لها أن تقام في الرابع من ابريل القادم .

ويحتل نادي النجم الساحلي المركز الثالث من ترتيب جدول مجموعته في البطولة الأفريقية برصيد 3 نقاط ، وذلك بعد تحقيقه الفوز في مباراة واحده وتلقي الخسارة في الأخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!