آخر الأخبارأخبار عربية

تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي

تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي

تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي ، ليحل ضيفا ثقيلا علي فريق الشارقة ، في كلاسيكو الكرة الإماراتية .

حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين ، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة العاشرة ، من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2023.

تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ويدخل فريق الشارقة تلك المباراة ، وهو النادي الوحيد في الكرة الإماراتية الذي يتفوق علبي الزعيم فريق العين ، في المواجهات المباشرة .

حيث لعب الفريقين في جميع المسابقات 88 مباراة .

نجح فريق الشارقة في تحقيق الفوز في 33 مباراة ، بينما حقق فريق العين الفوز في 29 مباراة ، وتعادل الفريقين في 26 مباراة .

ونجح لاعبي الشارقة في هز شباك العين بـ 120 هدف ، بينما سجل العين في شباك الشارقة 133 هدف .

وكانت أخر 5 مواجهات مباشرة جمعت بين الفريقين ، نجح العين في الفوز في مباراتين ، وفاز الشارقة في مباراتين ، وتعادلا الفريقين في مباراة .

وجمعت بين الفريقين مواجهتي النسخة الماضية من الدوري الإماراتي للمحترفين ، ونجح فريق الشارقة في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد ، وتعادلا الفريقين في مباراة الدور الثاني بهدف لكل فريق .

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ويلتقي فريق العين الإماراتي والشارقة ، في المباراة المنتظرة ، بعد غدا السبت ، 12 نوفمبر الجاري ، علي ملعب نادي الشارقة ، وسط حضور جماهيري كبير ،نظرا لأهمية تلك المواجهة .

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي ، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

ومن أجل التحليق منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم ، يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشارقة ، المباراة وعينه علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة . تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي

للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري ، الذي يتربع الفريق علي قمته هذا الموسم ، في ظل المنافسة الصعبة والقوية ، مع فريقي الوحدة وشباب الأهلي بنفس الرصيد . موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

ولعب فريق الشارقة الإماراتي هذا الموسم 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 6 منها ، وتعادل في مباراة وحيدة ، وتلقي الهزيمة في مباراتين ، ليحتل الفريق المركز الأول برصيد 19 نقطة .

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

بينما في الناحية الأخري ، يدخل الفريق الضيف ، فريق العين الإماراتي حامل لقب الدوري الموسم الماضي ، المباراة أمام فريق الشارقة ، حاملا آمال جمهور الكبير ، من أجل تحقيق الفوز .

حيث يسعي فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز في مباراة السبت أمام الشارقة ، للعودة من جديد إلي المنافسة علي لقب الدوري ، ومن ثم استمرار رحلة الدفاع عن لقبه . تاريخ مواجهات العين والشارقة في الدوري الإماراتي

ويدخل فريق العين الإماراتي ، المباراة ، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للصعود إلي فريق المقدمة ، والالتحاق بفريق الشارقة ، حيث أن الفارق بين كلا الفريقين هو ثلاثة نقاط فقط . ولعب فريق العين الإماراتي هذا الموسم ، 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي ثلاثة هزائم كاملة ، جعلت الفريق يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!