أخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري الفرنسي

تشكيل الأفريقي التونسي المتوقع أمام تاكسلة في كأس تونس

الأفريقي التونسي

تشكيل الأفريقي التونسي المتوقع أمام تاكسلة في كأس تونس .. يحل مساء الغد الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الأفريقي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق النادي الرياضي تاكسلة، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة فرحات حشاد.

وتنطلق تلك المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس والخامسة بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأفريقي قد نجح في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس تونس عقب الفوز على فريق النجم الرياضي الساحلي في مباراة قوية جمعت بين الفريقين في دور ال32 من البطولة.

حيث قاد المهاجم الشاب حمدي لعبيدي مهاجم النادي الأفريقي فريقه إلى تحقيق الفوز والتأهل الي الدور ثمن النهائي، بعد ان سجل هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الشوط الإضافي الأول، بعد ان انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويسعي عادل السليمي المدير الفني للنادي الأفريقي الذي تولي المسؤلية خلفا للمدرب منتصر الوحيشي، لمواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق تحت قيادته على مستوى الدوري التونسي وبطولة كأس تونس.

ويغيب عن صفوف النادي الأفريقي في مباراة الغد أمام تاكسلة مدافع الفريق نادر الغندي، حيث يشارك مع منتخب نسور قرطاج في الدورة الودية الرباعية مع منتخبات تشيلي واليابان وغانا، في إطار استعدادات منتخب تونس لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تشكيل الأفريقي التونسي المتوقع أمام تاكسلة في كأس تونس :

هذا ومن المقرر ان يبدأ المدرب عادل السليمي المدير الفني للنادي الأفريقى مباراة الغد أمام تاكسلة في كأس تونس بتشكيل مكون من :

سيف الدين الشرفي في حراسة المرمى

رامي البدوى، إسكندر لعبيدي، غازي عبد الرازق، حمزة العقربي في الدفاع.

لاري العزوني، احمد خليل، شهاب العبيدي، زهير الذوادي في خط الوسط.

يوسف سنانة، ياسين الشماخي في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!