آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022

تشكيل منتخب قطر

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022 .. 48 ساعة فقط ، تفصل جماهير ومحبي كرة القدم العالمية ، علي انطلاق الحدث الأهم ، بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث تنطلق منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، الأحد المقبل ، وسط اهتمام وحضور جماهيري كبير ، بالتزامن مع الأحداث الكبيري التي تنظمها دولة قطر ، لمحبي كرة القدم .

موعد مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم :

ويفتتح المنتخب القطري بطولة كأس العالم ، بصفته البلد المستضيف ، في النسخة الأولي التي تقام في الدول العربية ، في إنجاز غير مسبوق ، وحدث مهم للمنطقة العربية بأكملها .

ويلتقي منتخب قطر في المباراة الافتتاحية ، بمنتخب الإكوادور ، في مباراة ، تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الأولي في منافسات المجموعة الأولي، من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل ، 20 نوفمبر الجاري ، علي ملعب البيت الكبير ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت الدوحة .

مجموعة قطر في كأس العالم :

وبصفتها البلد المستضيف ، أوقعت القرعة منتخب قطر في المجموعة الأولي التي تضم كلا من :

1- منتخب قطر البلد المستضيف .

2- منتخب هولندا بطل قارة أوروبا

3- منتخب السنغال بطل قارة أفريقيا.

4- منتخب الإكوادور بطل قارة أمريكا الجنوبية .

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022 :

ويسعي المنتخب القطري لتحقيق ضربة انطلاق قوية ، وتحقيق الفوز في المباراة الأولي في منافسات المجموعة الأولي القوية ، حيث يسعي العنابي في تحقيق طموحات جماهيره والتأهل إلي الدور الثاني من كأس العالم .

استعدادات منتخب قطر لبطولة كأس العالم :

هذا وقد أنهي منتخب قطر معسكره الأخير ، في إسبانيا استعدادا لتلك البطولة المرتقبة ، حيث يشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولي في تاريخه ، بصفته مستضيف البطولة .

وعاد المنتخب القطري بعد هذا المعسكر في مدينة ماريبا ، علي أن يبدأ المنتخب القطري معسكره المغلق في فندق العزيزية مقر الإقامة خلال المونديال.

وسيخوض منتخب قطر تدريباته على ملاعب “أسباير زون” اعتباراً من الثلاثاء، حيث سيضع المدرب الإسباني فليكس سانشيز اللمسات الأخيرة،

وكان المنتخب القطري قد لعب عددا من المباريات الودية خلال معسكره الأخير ، حيث لعب أمام كلا من : هندرواس وألبانيا ، ونجح في الفوز عليهم بنفس النتيجة بهدف دون رد . تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم ، كما نجح منتخب قطر في الفوز علي منتخبي بنما وكيناراجو بهدفين مقابل هدف ، وأنهي معسكره بالفوز علي منتخب جواتيمالا بهدفين دون رد .

قائمة منتخب قطر في كأس العالم :

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022 :

هذا ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ،مباراة افتتاح كأس العالم أمام مننتخب الإكوادور بتشكيل مكون من :

مشعل عيسي برشم في حراسة المرمي .

في خط الدفاع : همام أحمد ، عبد الكريم حسن ، بوعلام خوخي ، إسماعيل محمد

وفي خط الوسط : حسن الهيدوس ، كريم بوضياف ، عبد العزيز حاتم .

خط الهجوم : أكرم عفيف ، المعز علي .

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!