أخبار أفريقيةأخبار عربيةاخر الأخبار

تعرف على تصريحات ياسين مرياح قبل مواجهة ليبيا

يلتقي المنتخب الأول التونسي لكرة القدم مع نظيره المنتخب الليبي الخميس 25 مارس الجاري في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا .

وتنطلق صافرة بداية تلك المباراة في تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، و الثامنه مساءا بتوقيت تونس علي ملعب شهداء بنينا .

ويحتل المنتخب التونسي المركز الاول من ترتيب جدول مجموعته برصيد 10 نقاط .

حيث حقق المنتخب التونسي الفوز في ثلاث مباريات مباريات من إجمالي 4 مباريات خاضهم في هذا الدور من البطولة ، وحقق التعادل في مباراة وحيده .

وتضم المجموعه أيضا منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، و منتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وفي المركز الرابع والاخير يقع المنتخب الليبي برصيد 3 نقاط .

وفي إحدى التصريحات الصحفيه لمدافع المنتخب التونسي اللاعب ياسين مرياح قال :

” إن رغم ضمان نسور قرطاج تأهلهم لنهائيات كأس أمم إفريقيا، إلا أن مباراة الخميس المقبل ضد ليبيا تعتبر اختبارا مهما، لتاكيد الأداء المميز للمنتخب في المقابلات السابقة، وتحسين المردود ” .

كما تحدث عن أهمية تلك المباراة للمنتخب الليبي ، خاصة أنه لم يلعب علي أرضه منذ حوالي 10 سنوات ، وهو ما يعطيه دافع كبير وحافز لتلك المباراة .

واضاف مرياح متحدثا عن منتخبه الوطني :

“نحن أيضا سنخوض المواجهة بكل جدية، وسنعطي كل ما عندنا ، وبحول الله سنعود بثلاث نقاط، لنواصل سلسلة الانتصارات، خصوصا أن ترتيب الفيفا يهمنا.. كما أن المباراتين المتبقيتين من تصفيات الكان، ستكونان مفيدتين قبل خوض تصفيات المونديال”.

وكان منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي قد أعلن قائمة الفريق لتلك المباراة أمام المنتخب الليبي وقد ضمت 31 لاعبا .

قائمة المنتخب التونسي للمباراة :

وقد جاءت القائمة تضم كلا من :

معز حسن – عاطف الدخيلي – أيمن دحمان – فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى .

ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علي العابدي – أيمن بن محمد – وجدي كشريدة – ديلان برون – أسامة الحدادي – آدم باللامين – محمد دراجر – محمد علي اليعقوبي في خط الدفاع .

محمد علي بن رمضان – فرجاني ساسي – عيسى الميدوني – إلياس السخيري – أمين بن عمر – أنيس بن سليمان – شهاب العبيدي – معتز الزدام في خط الوسط .

وفي الهجوم : يوسف المساكني – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – حمزة رفيع – سعد بقير – وهبي الخزري – سيبستيان تونكتي – سيف الدين الجزيري – فراس شواط .

وشهدت القائمة غياب اللاعب التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري وذلك بسبب الاصابه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!