أخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإيطاليتقارير

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي وهدافي الكالتشيو

يقدم لكم موقع goal-offside ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن انتهت منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري الإيطالي بعد انتهاء فقرة التوقف الدولي.

ترتيب الدوري الإيطالي :

ويتصدر نادي إنتر ميلانو جدول ترتيب الكالتشيو، حيث خاض النيراتزوري 27 مباراة، نجح في الفوز في 20 مباراة وتعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمتين فقط، وجمع 65 نقطة، وتم تأجيل مباراة إنتر أمام ساسولو بسبب تفشي فيروس كورونا داخل أروقة الفريق.

فيما جاء جاره أي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، خرج فائزًا في 18 مباراة وتعادل في خمس مباريات وتلقى خمسة هزائم.

ولازال حامل اللقب يوفنتوس يواصل زحفه نحو القمة، حيث يحتل البيانكونيري المركز الثالث برصيد 54 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، فاز في 16 مباراة وتعادل في سبعة وخسر في أربعة مناسبات، ومازال منقوص من مباراة سيخوضها أمام نابولي.

ويأتي أتلانتا في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، جمعهم في حقيبته من 28 مباراة، نجح في الفوز في 16 مباراة، وتعادل في سبعة مباريات وخسر في خمسة مواجهات.

بينما جاء نابولي في المركز الخامس برصيد 53 نقطة، ومازال روما العاصمي يعاني في المركز السادس برصيد 50 نقطة، ويلاحقة غريمه لاتسيو برصيد 49 نقطة في المركز السابع، وجاء ساسولو في المركز الثامن وهيلاس فيرونا في المركز التاسع وسمبدوريا في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي.

هدافي الدوري الإيطالي:

يتصدر النجم البرتغالي، كرستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 23 هدف، ويأتي المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو في المركز الثاني برصيد 19 هدف، يأتي لويس موريل، مهاجم أتلانتا برصيد 19 هدف.

قائمة الأكثر صناعة للأهداف:

يتصدر النجم التركي، هاكان تشالهانوجولو، متوسط ميدان أي سي ميلان، قائمة الأكثر صناعة للأهداف بثماني تمريرات حاسمة، ثم يأتي بعده، هنريك مختاريان، لاعب روما بنفس عدد التمريرات، ثم يأتي الدور على الدبابة البلجيكية، روميلو لوكاكو بثماني تمريرات حاسمة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!