أخبار أفريقيةاخر الأخبارتقارير

تعرف على مباريات تصفيات أمم أفريقيا غدا

تستكمل غدا الخميس مباريات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ضمن تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة الي بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في الكاميرون العام الجاري.

مباريات غدا في تصفيات أمم أفريقيا :

توغوX جزر القمر

يستقبل منتخب جزر القمر نظيره منتخب توجو ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا بالكاميرون، ومن المقرر انت تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علس ملعب ملوزيني بجزر القمر.

وكان قد التقي المنتخبان بعضهما ببعض في خمسه مناسبات، حقق منتخب جزر القمر الفوز في مباراتان، فيما استطاع منتخب توجو تحقيق الفوز ي مباراتان، وتعادلا المنتخبان في مباراة واحدة

مصر X كينيا

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا على منتخب كينيا في العاصمة نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة الي بطوله كاس أمم افريقيا في الكاميرون التي ستقام في العام الجاري ،ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعه السادسه مساءآ بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر ان قد سبق والتقي منتخب مصر بمنتخب كينيا من قبل في ثلاثة مناسبات ، وتشهد المواجهات تفوق كاسح لمنتخب مصر فيما استطاع ان يحقق الفوز في مباراتان، وتعادلا في مباراة واحده، ولم يستطع منتخب كينيا الفوز علي منتخب مصر ولا مرة.

غامبيا X أنغولا

يستضيف منتخب غامبيا على ملعب الاستقلال بمدينه باكاو الغامبيه بمضيفه منتخب أنجولا ضمن منافسات اجوله الخامسة من المجموعة الرابعة في تصفيات المؤهلة الي أمم افريقيا بالكاميرون، ومن المقرر انت تنطلق صافره بدأيه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان قد التقي المنتخبان في لربع مناسبات، حقق منتخب انغولا تفوق كبير على منتخب غامبيا فاستطاع ان يفوز عليه في ثلاثة مباريات، فيما فز منتخب غامبيا على مضيفه انغولا في مباراة وحيده.

الجابون X الكونغو الديمقراطية

منتخب الكونغو الدمقراطية يحل ضيفا ثقيلا على منتخب الجابون ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الجولة الخامسة في تصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد فرانسفيل في جمهوريه الجابون، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان قد التقي المنتخبان بعضهما لبعض في ثلاثة مناسبات حقق منتخب الجابون الفوز في مباراة، وحقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز في مباراة اخري، وتعادل المنتخبان في مباراة.

بوتسوانا X زيمبابوي

يستقبل منتخب بوتسوانا بمضيفه منتخب زيمبابوي ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي يتصدرها منتخب الجزائر الشقيق برصيد عشره نقاط، ومن المقرر ان تقام المباراة على ملعب فرانسيستوون في بوتسوانا، وتنطلق صافره بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان قد التقي منتخب بوتسوانا بمنتخب زيمبابوي في خمسه مناسبات من قبل، حقق منتخب بوتسوانا الفوز في مباراتان، وحقق منتخب زيمبابوي الفوز في مباراتان، فيما تقاسم المنتخبان النقاط في مباراة وحيده.

جنوب افريقيا X غانا

حزم منتخب غانا حقائبه متجها الي جوهانسبرغ لملاقاة منتخب جنوب افريقيا علي قمة المجموعة الثالثة من المنافسات المؤهلة لبطولة كاس أمم افريقيا بالكاميرون، ومن المقرر ان تقام المباراة علي ملعب البنك الوطني الأول بمدينه جوهانسبرغ في جنوب افريقيا، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقابل المنتخبان في خمسه مباريات من قبل، وتشهد القاءات تفوق تام للبلاك أستار لاسيما وانه حقق الفوز على جنوب افريقيا في مباراتان وتقاسم المنتخبان النقاط في ثلاثة مباريات اخري، فيما لم يستطيع منتخب جنوب افريقيا الفوز ولا مره على منتخب غانا.

غينيا الاستوائية X تنزانيا

يستقبل منتخب غينيا الاستوائية بمضيفه منتخب تنزانيا ضمن منافسات المجموعة العاشرة التي يتصدرها منتخب تونس الشقيق في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس أمم افريقيا بالكاميرون، وتقام المباراة علي ملعب مالابو الجديد في مدينه مالابو عاصمه غينيا، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر ان منتخب غينيا الاستوائية تقابل مع منتخب تنزانيا في مباراة واحده وحقق الفوز بها منتخب تنزانيا.

ليبيا X تونس في مباريات تصفيات أمم أفريقيا

في مواجهه إفريقية عربيه يستقبل منتخب ليبيا بشقيقه منتخب تونس ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس أمم افريقيا التي ستقام في الكاميرون خلال العام الجاري، ويتصدر منتخب تونس المجموعة العاشرة برصيد عشر نقاط فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط، وتقام المباراة على ملعب شهداء بنينه في بنغازي بليبيا، وتنطلق صافره بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مسادا بتوقيت القاهرة.

وكان قد التقي المنتخبان ببعض في خمسه مناسبات، وتشهد اللقاءات تفوق كاسح لمنتخب تونس على شقيقه، فقد حقق منتخب تونس الفوز فب أربع مباريات، وتعادلا في مباراة وحيده.

زامبيا X الجزائر

اتجه منتخب الجزائر الشقيق الي مدينه لوساكا لمواجهه منتخب زامبيا ضمن منافسات المجموعة الثامنة من تصفيات المؤهلة لأمم افريقيا بالكاميرون، ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة برصيد عشره نقاط، فيما يتذيل منتخب زامبيا المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، وتقام المباراة على ملعب الابطال الوطني بلوكاسا في زامبيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

يذكر ان المنتخبان قد التقي ببعضهما في ثلاثة مباريات من قبل، حقق منتخب زامبيا الفوز في مباراتان فيما حقق منتخب الجزائر الشقيق الفوز في مباراة واحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!