أخبار عربيةاخر الأخبار

مباريات كأس العرب غدا | مصر والسودان .. الجزائر ولبنان

تستأنف غدا السبت، مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021، التي بدأت اليوم الجمعة، في ظل منافسة شرسة بين 16 منتخبا لنيل لقب المونديال العربي.

وتقام غدا السبت مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، على النحو التالي :

مباريات كأس العرب :

مباريات المجموعة الثالثة :

منتخب المغرب، x منتخب الأردن :

في مباراة من أجل الصدارة، يواجه المنتخب المغربي منتخب الأردن في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وكان كلا المنتخبين قد حققا الفوز في مباراة الجولة الأولى، حيث نجح منتخب المغرب في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب فلسطين برباعية نظيفة.

بينما نجح منتخب الأردن في تحقيق الفوز على منتخب السعودية بهدف دون رد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

منتخب فلسطين x منتخب السعودية :

وفي المباراة الأخرى من المجموعة الثالثة، يواجه المنتخب الفلسطيني، منتخب السعودية، في مباراة الجريحين، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز الأول له في المونديال العربي، بعد السقوط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الأولى.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مباريات المجموعة الرابعة :

منتخب الجزائر x منتخب لبنان :

وفي مباريات المجموعة الرابعة، يواجه المنتخب الجزائري منتخب لبنان، في مباراة يسعى محاربي الصحراء ، لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة، ومن ثم حسم التأهل الي دور السنة عشر.

وكان منتخب الجزائر قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على منتخب السودان برباعية نظيفة، بينما تلقى منتخب لبنان الهزيمة من المنتخب المصري بهدف دون رد.

منتخب مصر x منتخب السودان :

وفي المباراة الأخرى من مباريات المجموعة الرابعة، يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب السودان، في مباراة يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز والتأهل الي دور الستة عشر من البطولة.

بينما يسعى منتخب السودان لتحقيق الفوز والحفاظ على فرصته في التأهل الي الدور التالي، بعد الهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب الجزائر برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!