أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

تعرف علي حجم إصابة محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

الونش

تعرض المدافع الدوبلي المصري محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي إصابة قوية خلال أحداث مباراة فريقه أمام البنك الأهلي ، وذلك لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تعرف علي حجم إصابة محمود حمدي الونش لاعب الزمالك :

وتعرض الونش إلي الإصابة القوية علي مستوي الركبة اليسري بعد تدخل لاعب البنك الأهلي معه داخل منطة الجزاء .

هذا ومن المقرر أن يجري المدافع محمود حمدي الونش أشعة مقطعية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق ، للتعرف علي مدي حجم تلك الإصابة .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوزا عريضا علي ضيفه فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ونجح لاعبي الزمالك في تسجيل ثلاثة أهدافي في الشوط الأول من المباراة .

حيث افتتح قائد الفريق في مباراة اليوم يوسف أوباما أهداق الفارس الأبيض عند الدقيقة السابعة من بداية المباراة بعد تمريرة رائعة من جانب حميد أحداد مهاجم الفريق .

وفي الدقيقة التاسعة عشر واصل حميد أحداد تألقه في الفترة الأخيرة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأس رائعة ، بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيسر عبدالله جمعة .

ومع نهاية الشوط الأول تمكن حميد أحداد من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد تلقيه تمريرة رائعة من اللاعب أشرف بن شرقي .

وفي الشوط الثاني نجح فريق البنك الأهلي في تذليل الفارق من علامة الجزاء ، بعد أن احتيب الحكم أحمد العدوي ركلة جزاء علي الزمالك تصدي لها لاعب البنك الأهلي عاصم صلاح مسجلا الهدف الأول لفريقه .

ومع نهاية المباراة وفي الدقيقة 99 نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الرابع للزمالك من علامة الجزاء ، بعد أن نجح في الحصول علي ركلة جزاء من عرقلة الحارس الزنفلي حارس البنك الأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!