أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتازتقارير

تعرف علي مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع goal-offside موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره البنك الأهلي ، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي مساء الأثنين 26 إبريل الجاري ، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري :

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأثنين علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بمعنويات شبه مرتفعة ، وذلك بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة علي حساب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ .

وسجل هدفي الفارس الأبيض في تلك المباراة كلا من الاعب المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء ، قبل أن يعزز المغربي الآخر حميد أحداد من تقدم الزمالك بتسجيله الهدف الثاني للفريق .

وشهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتي أقيمت علي ستاد السلام طرد لمدافع القلعة البيضاء محمد عبد الغني بعد أن حصل علي إنذارين من قبل حكم اللقاء أمين عمر .

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة ، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة ولكنه لعب 14 مباراة فقط .

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الفريق هزيمتين هذا الموسم علي يد غزل المحلة والأهلي بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف .

بينما علي الجانب الآخر يدخل فريق البنك الأهلي الصاعد حديثا إلي دوري الأضواء والشهرة المباراة وهو في موقف صعب حيث يحتل المركز السادس عشر وأولي مراكز الهبوط وذلك برصيد 14 نقطة .

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي اليوم :

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بتشكيل مكون من :

محمد أبو جبل في حراسة المرمي .

عبدالله جمعة ، محمود حمدي الونش ، محمود علاء ، حمزة المثلوثي في خط الدفاع .

طارق حامد ، فرجاني ساسي ، أشرف بن شرقي ، أحمد السيد زيزو ، يوسف أوباما في خط الوسط .

سيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!