أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

تعرف علي نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا

مباريات دوري أبطال أفريقيا

شهدت القارة السمراء اليوم علي نتائج مباريات جولة إياب الدور ربع النهلئي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مبارياتها الأربعة اليوم السبت ، حيث وصلت الأربع فريق التي ضمن التأهل إلي الدور قبل النهائي .

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائي من البطولة أيام 18 يونيو ( جلة الذهاب ) ، و 25 يونيو ( جولة الإياب ) ، علي أن تقام المباراة النهائية من البطولة يوم السبت السابع عشر من يوليو القادم علي ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب .

تعرف علي نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا :

وقد شهدت نتائج مباريات جولة إياب الدور ربع النهائي اليوم علي النتائج التالية :

الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي :

نجح فريق الأهلي المصري في التأهل إل الدور نصف النهائي ، وذلك بعد أن تعادل اليوم مع مضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي للعالم الثاني علي التوالي .

وانتهت مباراة اليوم بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليتأهل الفريق المصري إلي قبل النهائي بمجموع اللقائين 3/1 ، مستفيدا بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في القاهرة .

ويواجه الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور قبل النهائي .

سيمبا التنزاني وكايزر شيفيز الجنوب أفريقي :

رغم فوزه بثلاثية نظيفة ، إلا أنها لم تكن كافية لبلوغ فريق سيمبا التنزاني الحصان الأسود في البطولة ، حيث ودع الفريق المسابقة عند دور الثمانية علي يد فريق كايزر شيفيز الجنوب أفريقي .

وكان الفريق الجنوب أفريقي قد ضمن التأهل بمجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، مستفيدا بفوزه في جتنوب أفريقيا برباعية نظيفة .

ويواجه كايز شيفيز نظيره الوداد المغربي في الدور قبل النهائي .

الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري ( نتائج مباريات دوري أبطال أفريقيا ) :

حقق فريق الترجي التونسي الفوز علي نظيره شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح وذلك بعد أن انتهت المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في تونس بفوز الترجي بهدفين مقابل لا شئ ، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في الجزائر ، ليحتكم الفريقين إلي ركلات الترجيح التي رجحت كفة الفريق التونسي .

ويواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من البطولة

الوداد المغربي ومولودية الجزائر :

التحق الوداد البييضاوي المغربي بركب المتأهلين للدور نصف النهلئي بعد أن حقق الفوز اليوم علي فريق مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بهدف نظيف دون رد .

وكان الوداد قد تعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق

وبواجه الوداد المغربي نظيره كايزشيفيز في الدور قبل النهائي

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائي من البطولة أيام 18 يونيو ( جلة الذهاب ) ، و 25 يونيو ( جولة الإياب ) ، علي أن تقام المباراة النهائية من البطولة يوم السبت السابع عشر من يوليو القادم علي ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!