أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

تقارير .. ثنائي الأهلي علي رادار أندية الدوحة

الأهلي

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم عن اقتراب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلي إحدي أندية الدوري القطري الممتاز ، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة .

وعلم موقع goal offside من مصادره الخاصة عن وجود بعض العروض الرسمية بالفعل ، من أجل التعاقد مع لاعبي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، إلا أن إداراة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أجلت البت في تلك العروض المقدمة ، لحين انتهاء الفريق من مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ، والتي يواجه فيها الفريق الترجي الرياضي التونسي .

حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الترجي الرياضي التونسي ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 .

وتقام تلك المباراة القوية التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي ، في التاتسع عشر من يونيو الجاري علي ملعب حمادي العقربي ( رادس ) في مباراة الذهاب ، علي أن تقام مباراة العودة في السادس والعشرين من الشهر نفسه علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ثنائي الأهلي علي رادار أندية الدوحة :

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن حقيقة بعض العروض المقدمة للاعبي الفريق الأحمر وعلي رأسهم الثنائي الدولي علي معلول وعمرو السولية.

حيث يرغب نادي الريان القطري في الظفر بخدمات لاعب خط وسط الأهلي ومنتخب مصر عمرو السولية خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، لتدعيم خط وسط الفريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري القطري .

عمرو السولية

بينما ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة المقبلة ، في رغبة فريق الدحيل القطري في ضم الظهير الأيسر التونسي علي معلول ، الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي .

وكانت مفاوضات الدحيل القطري مع علي معلول قد بدأت في يناير الماضي خلال الانتقالات الشتوية ، ولكن نظرا لمغالاة الأهلي في طلباته المادية ، قام مسئولي الدحيل بتأجيل المفاوضات مع اللاعب لحين نهاية عقده مع الفريق هذا الصيف .

علي معلول

وكان معلول قد طلب من إداراة الأهلي ما يقرب من 2 مليون دولار في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق القاهري ، وهو الأمر لاذي قد يدفع إداراة النادي إلي تلبية رغباته خوفا من بطش الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!