آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

توقيت لقاء أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي .. يستضيف ظهر الغد ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي فريق الأرسنال ،وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين .

في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في مباراة يحتضنها ملعب ستامفوردبريدج معقل فريق البلوز تشيلسي .

ويدخل رفقاء الدولي المصري محمد النني ، لاعب خط وسط فريق الأرسنال ، المباراة بحثا عن تحقيق الفوز في مباراة ديربي شمال لندن ، علي تشيلسي ، للعودة من جديد إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

بعد أن اعتلي فريق مانسسيتر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي ، عقب فوزه الصعب علي فريق فولهام اليوم بهدفين مقابل هدف ، في الوقت القاتل من المباراة .

توقيت لقاء أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتنتظر جماهير كلا الفريقين ، تلك المباراة بفارغ الصبر ، لكونها ديربي خاص بشمال لندن ، حيث يعد هذا الديربي ، من أقوي الديربيات علي مستوي الكرة العالمية . موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومنذ بداية الموسم ، وهو لا يعرف سوي الإنتصارات ، ما عدا الهزيمة في مباراة وحيدة ، يدخل الجانرز فريق الأرسنال الضيف تلك المباراة ، ولا أمامه سوي تحقيق الفوز ،لكي يستعيد الفريق عرشه ، كمتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

حيث تراجع اليوم فريق الأرسنال إلي المركز الثاني للمرة الأولي هذا الموسم ، بعد فوز فريق مانشستر سيتي اليوم علي فولهام ، الأمر الذي يتطل من عناصر لاعبي الأرسنال تحقيق الفوز علي البلوز تشيلسي .

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق تشيلسي المباراة ، رافعا شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، وذلك لتعويض جماهيره الغاضبة ، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق ، في مباراة الجولة الماضية ، علي يد فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف .

في مباراة ، جعلت الفريق يبتعد عن سباق الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبكرا .

بينما علي المستوي الأوروبي ، سار فريق البلوز تشيلسي بخطي ثابتة ، ونجح في تصدر المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، برصيد 13 نقطة ، ليتأـهل الفريق إلي دور الستة عشر ، وفي انتظار اجراء القرعة .

توقيت لقاء أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ديربي شمال لندن ، بين فريقي تشيلسي وأرسنال ، غدا الأحد 6 نوفمبر ، في مباراة يحتنها ملعب ستامفوردبريدج معقل البلوز .

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة .

ترتيب أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي :

ويحتل فريق الأرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 12 مباراة ، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 32نقطة من 13 مباراة .

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من 12 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!