آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022 .. يحتضن ملعب ستاد البيت مباراة منتخبي إنجلترا والسنغال، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب إنجلترا إلي هذا الدور بعد أن تربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية ، من دور المجموعات برصيد 7 نقاط ، من فوزين وتعادل . توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

بينما نجح منتخب السنغال في خطف بطاقة التأهل إلي دور الستة عشر ، عقب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط ، من فوزين وهزيمة .

توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب الإنجليزي بقيادة الشاب ساوثجيت تلك المباراة أمام منتخب السنغال ، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز ، ومواصلة الحلم نحو الفوز بلقب المونديال ، بالعناصر الشابة في فريقه .

وقدم المنتخب الإنجليزي عروضا قوية خلال الفترة الأخيرة ، جعلت الجماهير تضعه ضمن المنتخبات المرشحة وبقوة للذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم ، ولم لا تحقيق اللقب .

بينما في الجانب الآخر ، يدخل منتخب أسود التيرانجا ، المنتخب السنغالي المباراة ، ويراوده حلم الوصول إلي الدور ربع النهائي ، وهو حلم مشروع للجميع .

توقيت لقاء إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخبي إنجلترا والسنغال ، في إطار مباريات دور الستة عشر ، غدا الأحد ، في المباراة التي تقام علي ملعب ستاد البيت

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

مشوار إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الإنجليزي ، مباريات دور المجموعات ، في المجوعة الثانية ، بتحقيق فوزا عريضا علي منتخب إيران ، في مباراة الجولة الأولي ،والتي انتهت بفوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يتعادل المنتخب الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية ، مع المنتخب الأمريكي سلبيا، ثم عاد ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة ، علي منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد .

بينما في الجانب الآخر ، بدأ المنتخب السنغالي مباريات المجموعة الأولي ، بالهزيمة من المنتخب الهولندي بهدفين دون رد ، قبل أن ينتفض أسود التيرانجا ، في مباراتي الجولة الثانية بالفوز علي منتخب قطر البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مباراة الجولة الثالثة ، تمكن السنغال من الفوز علي منتخب الإكوادور بهدفين دون رد ، لينجح المنتخب السنغالي في خطف بطاقة العبور إلي دور الستة عشر .

الجدير بالذكر أن المتأهل من تلك المباراة سوف يواجه المتأهل من مباراة منتخبي فرنسا وبولندا ، في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!