آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. يختتم منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، تدريباتهم القوية، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المونديال الذي أوشك على النهاية.

توقيت لقاء الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب الأرجنتيني تلم المباراة وعينه على تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمونديال، ومن ثم المحاربة على تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو.

بينما يدخل المنتخب الكرواتي، في محاولة لتكرار انجاز النسخة الماضية روسيا 2018، بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية للمونديال.

توقيت لقاء الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخبي الأرجنتين وكرواتيا في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة المقرر لها بعد غدا الثلاثاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم

وقد أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، عن إذاعة مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

ونجح راقصي التانجو منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم، بعد تحقيق الفوز على منتخب هولندا، في الدور ربع النهائي من البطولة.

في المباراة التي انتهت بفوز راقصي التانجو، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

حيث شهدت مباراة الأرجنتين وهولندا في الدور ربع النهائي، إثارة كبيرة امتدت للحظة الأخيرة في نهاية الوقت الأصلي من المباراة، بعد أن عاد منتخب الطواحين الهولندية في النتيجة بعد التأخر بهدفين مقابل لا شيء.

ونجح المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية من كأس العالم، في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الاطاحة بالمرشح الاقوى لتحقيق اللقب، منتخب البرازيل.

وحقق منتخب كرواتيا الفوز علي منتخب البرازيل في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت بين المنتخبين.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!