آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي .. يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي ، مباراة قوية تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي .

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إحدي المباريات المؤجلة ، من منافسات المجموعة الثانية ، في بطولة الرابطة المحترفة التونسية الأولي ( الدوري التونسي ) .

توقيت لقاء الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي :

وتنطلق المباراة بين فريقي الأـفريقي والأولمبي الباجي ، في منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي ، في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر بعد غدا الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري .

وتقام المباراة علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في راس ، بحضور جماهير فريق النادي الأفريقي .

ويدخل النادي الأفريقي مباراة الثلاثاء أمام الأولمبي الباجي ، في محاولة لتحقيق الفوز الأول له في منافسات المجموعة ، بعد أن لعب الفريق مباراة وحيدة أمس الثلاثاء ، مع فريق مستقبل الرجيش ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي :

ويسعي لاعبي النادي الإفريقي التونسي إلي تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد الخروج الإفريقي ، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

وتعول جماهير فريق النادي الإفريقي علي خدمات لاعبيها ، وعلي رأسهم الشاب آدم قرب ، والمهاجم الواعد حمدي العبيدي ، من أجل تحقيق الفوز الأول لهم في منافسات المجموعة الثانية هذا الموسم .

حيث تلقت جماهير النادي الأفريقي صدمة قوية بخروج الفريق ، من دور ال32 مكرر من بطولة الكونفدرالية ، بعد الهزيمة علي يد فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف في مباراة العودة . موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وعلي الرغم من انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ، إلا أن لاعبي الأفريقي فشلو في تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات من البطولة .

ترتيب الأفريقي في الدوري التونسي :

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثامن والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، برصيد نقطة وحيدة ، بعد أن لعب الفريق مباراة وحيدة ، بينما يحتل فريق الأولمبي الباجي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط ، من 6 مباريات .

توقيت لقاء الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!