آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

توقيت لقاء الإفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

توقيت لقاء الإفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

توقيت لقاء الإفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية ..تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية بشكل عام ، ومحبي النادي الإفريقي التونسي بشكل خاص ، نحو الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

والذي يستضيف واحدة من أقوي مواجهات البطولة ، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإفريقي التونسي ، فريق يانج أفريكانز التنزاني ، في مباراة قوية ، تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات إياب دور ال32 الثاني ، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023.

توقيت لقاء الإفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

ورافعا شعار لا بديل عن الفوز ، يدخل النادي الإفريقي ، مباراة يانج أفريكانز ، نحو تحقيق الفوز ، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلي دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية .

ليعود النادي الإفريقي التونسي العريق إلي المحافل الدولية بعد غياب ثلاثة سنوات كاملة .

وتنطلق المباراة يوم الأربعاء المقبل ، التاسع من نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس ، والسابعة بتوقيت القاهرة ، وسط حضور جماهيري كبيرا من أنصار ومحبي فريق جمعية باب جديد .

وتأمل جماهير النادي الإفريقي في تحقيق لاعبيها الفوز ، وتعول تلك الجمهاير علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم القائد زهير الزوادي ، والحارس معز حسن ، بالإضافة إلي المهاجم الشاب صاحب الموهبة الكبيرة اللاعب آدم قرب .

الذي يعود إلي المشاركة مع النادي الإفريقي ، بعد أن غاب عن مباراة الذهاب ، بسبب الإصابة التي تعرض لها ، أثناء مباراة منتخت تونس الأوليمبي والكونغو .

وتشهد مباراة الأربعاء المقبل ، عن حضور جماهيري غفير من جانب أنصار فريق النادي الإفريقي التونسي ، ولا سيما بعد أن سمحت السلطات الأمنية التونسية ، بفتح مدرج ( الفيراج ) بشكل مؤقت في تلك المباراة .

وذلك إيمانا منها بقوة جماهير باب الجديد ، التي تعطي دافعا معنويا كبير للاعبيها من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل ، في الكونفدرالية .

ونجح النادي الإفريقي في التأهل إلي دور ال32 الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية ، عقب الإطاحة بفريق كيبانجا بطل دولة زينجبار ، في مباراة دور ال32 الأول ، وشهدت المباراة علي فوز النادي الإفريقي بسباعية نظيفة في مباراة العودة ، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!