آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 .. يستهل منتخب البرازيل ، رحلة البحث عن لقبه السادس في كأس العالم ، عندما يواجه منتخب صربيا .

وذلك في المباراة التي تجمع بين منتخبي البرازيل وصربيا ، في افتتاح مباريات كلا المنتخبين ، في المجموعة الثامنة، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي تقام في الملاعب القطرية .

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 :

ويحتضن ملعب استاد لوسيل ، مباراة منتخبي البرازيل وصربيا ، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، في إطار مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثامنة .

تلك المباراة التي تنطلق يوم الخميس المقبل 24 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة بتوقيت الدوحة ، ومكة المكرمة.

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 :

وتعول الجماهير البرازيلية ، علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم الثنائي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان ، والجناح الخطير فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد .

في قيادة سفينة منتخب البرازيل نحو التتويج باللقب اقاري السادس له في التاريخ ، بعد أن حقق المنتخب البرازيلي لقب كأس العالم في 5 مناسبات كاملة ، كان آخرها مونديال 2002 ، في كوريا واليابان .

وغاب السامبا البرزيلية ، عن منصات التتويج لبطولة كأس العالم ، منذ بطولة 2002 ، التي أقيمت في كويا واليابان ، تلك النسخة التي حقق من خلالها المنتخب البرازيلي لقبه الخامس في التاريخ .

بينما ودع المنتخب البرازيلي منافسات بطولة كأس العالم 2006 ، في إيطاليا من الدور ربع النهائي ، ونفس الأمر في نسخو كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .

توقيت لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

قبل أن يحتل المركز الرابع في نسخة مونديال 2014 ، والتي أقيمت علي أرضه وسط دهشة من الجميع ، حيث كان المنتخب البرازيلي مرشحا وبقوة لتحقيق لقب مونديال 2014.

وعاد المنتخب البرازيلي للمشاركة في مونديال روسيا الماضي 2018 ، ولكنه ودع منافسات البطولة من الدور ربع النهائي.

مجموعة البرازيل في كأس العالم قطر 2022 :

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عن وقوع منتخب البرازيل في المجموعة الثامنة ، التي قد تبدو سهلة لراقصي السامبا ، في بلوغ دور الستة عشر بسهولة .

وتضم المجموعة الثامنة كلا من :

1- منتخب البرازيل بطل العالم 5 مرات كاملة .

2- منتخب الكاميرون ممثلا عن قارة أفريقيا .

3- منتخب صربيا الصاعد بقوة في الكرة العالمية ممثلا عن قارة أوروبا .

4- منتخب سويسرا ممثلا عن قارة أوروبا أيضا .

قائمة البرازيل في كأس العالم فيفا قطر 2022 :

هذا وأعلن المدير الفني لمنتخب لابرازيل ، تيتي، عن قائمة منتخب بلاده لخوض نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، التي شهدت غياب المهاجم الخطير روبيرت فيرمينيو في مفاجأة صادة لجمهور السامبا .

وجائت قائمة منتخب البرازيل كالآتي :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

خط الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

في خط الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

خط الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!