آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. يختتم اليوم منتخبي البرازيل وكرواتيا ، تدريباتهم القوية ، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخبي البرازيل وكرواتيا ،لحساب مباريات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

في مباراة خارج التوقعات ، يحتضن ملعب ستاد المدينة التعبليمية مباراة منتخبي البرازيل وكرواتيا ، من أجل حلم الوصول إلي المربع الذهبي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

ويدخل كلا المنتخبين ، المباراة وهدفهم واحد وهو تحقيق الفوز ، والتأهل إلي الدور قبل النهلئي ،من البطولة ،التي هي حلم مشروع لكل المنتخبات الثمانية ، التي نجحت في التأهل إلي هذه الدور .

ويسعي المنتخب البرازيلي لتأكيد قوته وأنه المرشح الأبرز لتحقيق لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخه ، بتواجد جيل جديد من الشباب القادر علي صناعة التاريخ من جديد . توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

بينما يسعي وصيف بطل العالم النسخة السابقة ، منتخب كرواتيا ، في تحقيق الفوز والتأهل إلي المربع الذهبي والمنافسة بقوة علي تحقيق لقب كأس العالم هذه النسخة .

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخبي البرازيل وكرواتيا ، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ونجح المنتخب البرازيلي أحد أقوي المرشحين بقوة لتحقيق لقب المونديال ، في التأهل إلي الدور ربع النهائي ، عقب الإطاحة بمنتخب كوريا الجنوبية مفاجأة البطولة .

وذلك عقب تغلبه عليه في مباراة جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات دور الستة عشر ، برباعية مقابل هدف وحيد ، في مباراة تسيدها راقصي السامبا منذ البداية .

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

بينما نجح منتخب كرواتيا ، في  بلوغ الدور ربع النهائي بصعوبة بالغة، وذلك عقب الفوز علي منتخب اليابان الحصان الأسود في البطولة ، في مباراة دور الستة عشر .

ونجح رفقاء لوكا مودريتيش في تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية التي لجأ إليها المنتخبين ، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لوصيف النسخة السابقة من بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بعد ما شهدت تألق لافت للنظر لحارس المنتخب الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتيش ، الذي نجح في التصدي ببراعة لثلاثة ركلات من لاعبي المنتخب الياباني .

توقيت لقاء البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!