آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 .. يلتقي منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية ، في مباراة قوية تجمع بين المنتخبين ، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ونجح المننتخب البرازيلي في حجز مقعده المعتاد دائما في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم ، بعد أن تربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة السابعة . توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

في حين حقق منتخب كوريا الجنوبية مفاجئة كبري بخطف بطاقة التأهل من أنياب منتخب الأوراجواي ، في منافسات المجموعة الثامنة.

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

ويدخل راقصي السامبا المنتخب البرازيلي تلك المباراة أمام منتخب كوريا الجنوبية ، نحو تحقيق الفوز والتأهل إلي دور الثمانية من البطولة ، التي يحارب الفريق علي تحقيق لقبها في تلك النسخة المقامة بدولة قطر .

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وتعول الجماهير البرازيلية آمالها علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم نيمار ، وفينسيوس جونيور ، من أجل إعادة البرازيل علي منصات التتويج من جديد ببطولة كأس العالم .

حيث تغيب بطولة كأس العالم عن المنتخب البرازيلي منذ عام 2022، الذي حقق فيه المنتخب البرازيلي لقب المونديال للمرة الخامسة في تاريخه .

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

توقيت لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر ، أن تقام مباراة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية ،مساء بعد غدا الإثنين ، 5 ديسمبر الجاري .

وتقام المباراة علي ملعب ستاد الجنوب ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

وتعد تلك المباراة بين البرازيل وكوريا الجنوبية ،سهلة نسبيا للمنتخب البرازيلي ، الذي استعاد نجمه نيمار دا سيلفا ، بعد أن غاب عن مباراتي سويسرا والكاميرون في دور المجموعات بداعي الإصابة .

مشوار البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

واستهل المنتخب البرازيلي منافسات المجموعة السابعة بالفوز علي منتخب صربيا بهدفي ريتشاليسون في مباراة الجولة الأولي  ، قبل أن يعود ويحقق الفوز علي منتخب سويسرا في الجولة الثانية ، بفضل هدف كاسميرو .

وتلقي المنتخب البرازيلي الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ، علي يد المنتخب الكاميروني بهدف دون رد ، حمل توقيع المهاجم فينسيت أبو بكر .

بينما افتتح منتخب كوريا الجنوبية مبارياته في المجموعة الثامنة بالتعادل السلبي أمام منتخب الأوراجواي ، قبل أن يتلقي الهزيمة من منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل  هدفين .

ودخل المنتخب الكوري المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب البرتغال ، ليحقق إنجاز تاريخي ويتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ، والتأهل إلي  دور الستة عشر .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ، سوف يلتقي مع المتأهل من مبارة كرواتيا واليابان ، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!