آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي .. يستعد فريقي الترجي والصفاقسي للمباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في كلاسيكو الكرة التونسية ، في منافسات الدوري التونسي .

وتقام المباراة بين فريقي الترجي والصفاقسي ، ضمن منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويدخل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي التونسي تلك المباراة ، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه ، وتحقيق الفوز الرابع له في منافسات بطولة الدوري التونسي هذه الموسم .

وتعود منافسات بطولة الدوري التونسي من جديد ، بعد توقف طويل دام لقرابة الشهرين ، وذلك نظرا لمشاركة المنتخب التونسي، في نهائيات بطولة كأس العالم ، المقامة في قطر .

توقيت لقاء الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وودع المنتخب التونسي منافسات كأس العالم من الدور الأول دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة .

ويدخل الترجي الرياضي التونسي ، المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي وعينه علي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقط ، للاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه .

وكان فريق باب سويقة قي تمكن من الفوز ببطوزلة الدوري التونسي الموسم الماضي ، في ظل المنافسة الصعبة أمام فريق الإتحاد الرياضي المنستيري .موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتعول جماهير الترجي علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم محمد علي بن رمضان ، وتحت قيادة المخضرم نبيل معلول ن من أجل تحقيق الفوز ، ومزاحمة فريق النجم الرياضي الساحلي عي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي .

توقيت لقاء الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الترجي والصفاقسي ، بعد غدا السبت 10 ديسمبر ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي.

وتقام المباراة بين الترجي والصفاقسي علي الملعب البلدي بحمام الأنف ، وذلك بصفة مؤقتة نظرا لأعمال الصيانة التي تتم في الملعب الأوليمبي حمادي العقربي معقل فريق الترجي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية من ظهر السبت المقبل 10 ديمبير الجاري بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ولعب فريق الترجي الرياضي التونسي في منافسات المجموعة الأولي هذا الموسم 4 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة منها وتعادل في مباراة وحيدة .

جعلت الفريق يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي رصيد 13 نقطة ، وبفارق3 نقاط عن فريق النجم الرياضي الساحلي متصدر المجموعة برصيد 13نقطة من 5 مباريات .

بينما في الجانب الآخر ، لعب النادي الرياضي الصفاقسي مباراتين فقط في منافسات المجموعة الأولي ، تعادل في مباراة ، وتلقي الهزيمة في مباراة أخري .

ليحتل النادي الرياضي الصفاقسي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطة وحيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!