آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي ، ضيفا ثقيلا علبي فريق أمل حمام سوسة .

في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الأسبوع السادس ، من منافسات المجموعة الأولي ، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويدخل حامل اللقب ، فريق الترجي الرياضي ، المباراة بمعنويات مرتفعة ، وذلك عقب تحقيقه فوزا كبيرا علي ضيفه فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين ، في مباراة الأسبوع الخامس ، التي جمعت بينهما السبت الماضي بثلاثية نظيفة.

ويسعي حامل اللقب، لتحقيق الفوز الرابع له علي التوالي في المجموعة الأولي ، واستمرار محاولاته في الدفاع بجدارة عن لقبه، الذي حققه الفريق الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع الإتحاد المنستيري .

توقيت لقاء الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي :

وتنطلق مباراة الترجي وحمام سوسة ، مساء بعد غدا الأربعاء ، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

وتقام المباراة علي ملعب علي بو لحوار معقل فريق حمام سوسة ، بمدينة سوسة الساحلية التونسية .

ويسعي لاعبي الترجي في حسم المباراة لصالحهم منذ البداية ، للصعود إلي المركز الأول وصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات الدوري التونسي .

واستهل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي ، بقيادة نبيل معلول ، رحلة الدفاععن لقبه الذي حققه الموسم الماضي ، بمواجهة قوية أمام فريق هلال الشابة ، في مباراة انتهت بفوز أبناء المكشخين بهدفين مقابل هدف .

وفي المباراة الثانية ، اصطدم فريق الترجي بمواجهة قوية أمام النادي البرياضي البنزرتي العائد من جديد للرابطة المحترفة الأولي ، لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف .

والتقي الترجي في مباراته الثالثة هذا الموسم ، أول أمس السبت ، بفريق الإتحاد الرياضي بتطاوين ، في مباراة سهلة ، نجح فيها رفقاء الدولي محمد علي بن رمضان ، في تحقيق فوزا عريضا بثلاثية نظيفة ، وقع فيها بن رمضان علي الثنائية الأولي له هذا الموسم .

ويحتل الترجي الرياضي ، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق النجم الرياضي الساحلي المتصدر برصيد 10 نقاط من 4 مباريات .

بينما يقع فريق أمل حمام سوسة ، في المرتبة الثالثة من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط ، من 5 مباريات كاملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!