آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء الجزيرة الوحدة في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الجزيرة الوحدة في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الجزيرة الوحدة في الدوري الإماراتي .. يحتضن ملعب محمد بن زايد ، قمة مباريات الجولة ، في الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم .

وذلك عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بفريق الجزيرة الإماراتي فريق الوحدة ، في قمة مرتقبة ، تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري الإماراتي .

توقيت لقاء الجزيرة الوحدة في الدوري الإماراتي :

وتقام تلك المباراة المرتقبة بين فريقي الجزيرة والوحدة ، مساء بعد غدا الجمعة ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

ومن أجل انتزاع الصدارة ولو بشكل مؤقت لحين انتهاء منافسات الجولة العاشرة ، يدخل كلا الفريقين ، وعينهم علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة .

الجزيرة الإماراتي والوحدة :

حيث يسعي فريق الجزيرة صاحب الأرض والجمهور ، لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي بها لاعبيه ، بعد تحقيق الفوز في آخر جولتين من الدوري الإماراتي علي فريقي الوصل والنصر .

وتعول جماهير الجزيرة علي خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي القادم هذا الصيف ، من فريق الزمالك المصري ، والذي بدأ في خطف محبة جمهور فريق الجزيرة ، بعد تسجيله هدفين قاد بهما الفريق للفوز علي الوصل في ديربي قوي بين الفريقين .

وكان فريق الجزيرة قد حقق الفوز في آخر محطاته ، الجمعة الماضية ، بعد أن حقق الفوز علي مضيفه فريق النصر بهدفين دون رد .

بينما في الجهة الآخري ، يسعي الفريق الضيف فريق الوحدة ، في تحقيق الفوز هو الآخر لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، في ظل المنافسة الشرسة والقوية هذا الموسم بين الخماسي : الشارقة ، الوحدة ، شباب الأهلي ، الوصل، والجزيرة ، علي صدارة جدول الدوري الإماراتي .

وتضع جماهير فريق الوحدة آمالا عريضة علي خدمات لاعبيها وعلي آسهم الدولي المخضرم إسماعيل مطر ، في تحقيق الفوز ، والمحاربة علي تحقيق لقب الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم .

ترتيب الجزيرة الإماراتي والوحدة في الدوري :

ويحتل فريق الوحدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة ، مناصفة مع فريق الشارقة صاحب الصدارة ، وكذلك فريق شباب الأهلي صاحب المركز الثالث .

بينما يقع فريق الجزيرة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!